انتصار: ممثلو "أصحاب ولا أعز" لم يُظلموا.. وبكفي "هرِي وتفاهة"
مشاهير مقابلات
16 فبراير 2022 20:23

انتصار: ممثلو "أصحاب ولا أعز" لم يُظلموا.. وبكفي "هرِي وتفاهة"

avatar فابيان عون

كشفت الممثلة المصرية انتصار أنها متواجدة هذه الفترة في لبنان لتصوير مسلسل ”توبة“، من إخراج أحمد صالح وإنتاج شركة الصباح إخوان، وسيعرض على قناة ”إم بي سي“ خلال شهر رمضان المبارك.

وتطرقت انتصار إلى شخصية ”أم سيحة“ ، التي تجسدها في مسلسل ”توبة“، إذ ستلعب دورا كوميديا خلال علاقتها مع سكان الحي الشعبي الذي تعيش فيه.

وعبرت الفنانة المصرية عن سعادتها بتصوير العمل في لبنان، حيث تمضي وقتا جميلا إلى جانب عدد كبير من الممثلين الذين يشاركوها في العمل أبرزهم: عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، أسماء ابو اليزيد، حسن أبو الروس ومصطفى درويش وغيرهم.

وحول الهجوم الذي تعرض له فيلم ”أصحاب ولا أعز“ ، قالت انتصار: ”هذا دور السينما ودور الثقافة الفنية في المجتمع بالتأثير في المشاهد الذي يستفزه الموضوع ليتناقش به ويعبر عن رأيه بحرية فيرى الشوائب في المجتمع ويحاول جاهدا التعليق عليها“.

وأشارت انتصار إلى أن فيلم ”أصحاب ولا أعز“ قام بعملية حراك في المجتمع، متمنية أن تقدم الأفلام مواضيع تمس حياة الإنسان اليومية.

الفيديو أعلاه ، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثلة المصرية انتصار خلال تواجدها في حفل تتويج ملكة وسفيرة الأمم الذي أقيم في فندق الكورال بيتش.