نظلي الرواس: الأولوية لابنتيّ هذا العام.. ونضجت خياراتي

مقابلات

نظلي الرواس: الأولوية لابنتيّ هذا العام.. ونضجت خياراتي

قالت الفنانة السورية نظلي الرواس إنها ستمنح ابنتيها هذا العام معظم وقتها لتبقى قربهما، وأضافت أنه وبعد عودة المدارس هذا العام يختلف الأمر عن ما كان عليه سابقا؛ إذ إن ابنتيها في مرحلة الصف التاسع، ونهاية مرحلة التعليم الأساسية، وهي تفضل أن تكون بقربهما معظم الوقت، على الرغم من اجتهاد ابنتيها، وسعيها إلى النجاح بدراستهما. وأضافت الرواس أنها تحاول أن تقدم الدعم لابنتها، وهو ما سيدفعها إلى رفض الكثير من العروض هذا العام معتبرة أنه سيكون لابنتها الحصة الكبرى منه. من جانب آخر وحول كيفية اختيارها لإطلالاتها اليومية قالت الرواس إنه وبعد فترة من الزمن يصبح اختيار وانتقاء الإطلالات اليومية

قالت الفنانة السورية نظلي الرواس إنها ستمنح ابنتيها هذا العام معظم وقتها لتبقى قربهما، وأضافت أنه وبعد عودة المدارس هذا العام يختلف الأمر عن ما كان عليه سابقا؛ إذ إن ابنتيها في مرحلة الصف التاسع، ونهاية مرحلة التعليم الأساسية، وهي تفضل أن تكون بقربهما معظم الوقت، على الرغم من اجتهاد ابنتيها، وسعيها إلى النجاح بدراستهما.

وأضافت الرواس أنها تحاول أن تقدم الدعم لابنتها، وهو ما سيدفعها إلى رفض الكثير من العروض هذا العام معتبرة أنه سيكون لابنتها الحصة الكبرى منه.

من جانب آخر وحول كيفية اختيارها لإطلالاتها اليومية قالت الرواس إنه وبعد فترة من الزمن يصبح اختيار وانتقاء الإطلالات اليومية أمرا معتادا، وروتينا، إنما في المناسبات المختلفة، وفي فيلم "فيك أب" إخراج أحمد إبراهيم أحمد والذي أنهت تصويره مؤخرا فهي تعتمد على مصمم الأزياء علاء سركيس.

وحول ما يمكن أن يغيره الوسط الفني بداخلها أكدت الرواس أنها منذ دخلت ميدان التمثيل، لم تتغير، ولم يتغير بداخلها شيء، وبقي التعامل كما هو مع زملائها وداخل العمل، إنما وصلت لمرحلة يتغلب فيها النضج بعد التجارب على الخيارات باختلافها.

يشار إلى أن الرواس أنهت مؤخرا تصوير دورها في فيلم "فيك أب" وهو فيلم روائي اجتماعي يتناول قضايا أسرية بأسلوب كوميدي لطيف، وتؤدي فيه شخصية إحدى زوجات رجل يعاني من عقم ويسعى إلى تعدد الزوجات بغية إنجاب الأطفال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً