نور الوزير: هذا أكبر خطأ ممكن أن ترتكبه المرأة.. وتوجه لها نصيحة
مشاهير مقابلات
30 مايو 2021 19:00

نور الوزير: هذا أكبر خطأ ممكن أن ترتكبه المرأة.. وتوجه لها نصيحة

avatar عمار البري

أوضحت الفنانة السورية نور الوزير أنها تقدم في مسلسل ”دفا“ الذي يتم تصويره حاليا وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني شخصية ”نادين“، وهي الفتاة التي تعاني من مرض نفسي يجعلها متقلبة المزاج، ولديها نمط خاص بطريقة الحياة، والذي وصفته بغير السوي نتيجة أمر نفسي تعرضت له في الصغر، وبالتالي جعلها مشوشة وغير قادرة على بناء مستقبلها بنفسها، بل الاعتماد على الآخرين لكنها تريد الوصول إلى مرحلة تكون فيها أهم شخص ولديها غرور كبير.

وبينت الوزير في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن الشخصية مركبة وتحتاج إلى جهد وتدقيق على المراحل الثلاث التي تمر بها، معربةً عن سعادتها بالعمل على شخصية من مثل ”نادين“ لأنها تمثل تحديا لنفسها.

وعن أكبر خطأ من الممكن أن ترتكبه المرأة وفقاً لرأيها، لفتت الوزير إلى الاستسلام لفكرة أنها أم وربة منزل فقط مع وجود طموحات أخرى لديها أكبر من ذلك، نتيجة وجود الكثير من النساء في العالم اللواتي أثبتن أنهن قادرات على إدارة أسرة وقرى ومدن ودول، ويستطعن فعل كل شيء.

كما وجهت نصيحة لكل سيدة في العالم، طالبةً منها أن تحب نفسها قبل كل شيء وأن تفكر بنفسها وتفضل ذاتها عن الآخرين، وأن تبقى قوية وتبعد عن نفسها فكرة أنها لا تستطيع فعل شيء أو تتعب نفسها من أجل الآخرين، لأنها مستقبلاً لن تتحمل كل ذلك التعب وسينعكس الأمر سلباً عليها.

وفي الحديث عن ابنها ”آدم“ أكدت الوزير أنه مقدر ومتفهم جداً لطبيعة عملها، لدرجة أنه يستغرب عندما تتواجد في المنزل، لافتةً إلى أنه لا يحب عملها وليس مهنتها وذلك كونه يحب أن يكون ممثلا، لكنها لا تعجبه حيث إنه يقول لها إنه سيصبح ممثلاً أفضل منها.

وأضافت أنه دائماً ما يعطيها ملاحظات على أدائها، مشيرة إلى أنها تصدقه كون الطفل يتحدث على سجيته، دون وجود أي نية في أذية الشخص الآخر نفسياً أو يتعاطف معه.