يارا: لا ارتباط الآن ومتصالحة مع  ن...

مقابلات

يارا: لا ارتباط الآن ومتصالحة مع نفسي.. وهذا سر الكنزة الحمرا!

https://www.youtube.com/watch?v=c8K9UPs6Ai8 تعتبر النجمة يارا من الفنانين القلائل جدا، الذين اختاروا الاحتفال بعيد الحب في ربوع الوطن لبنان على الرغم من الأزمات الاقتصادية التي يمر بها منذ مدة. فقد أحيت النجمة يارا حفلا ضخما في كازينو لبنان إلى جانب الفنان ادم، وهو من تنظيم شركة PMG لصاحبها متعهد الحفلات بسكال مغامس. وتميز هذا الحفل بالإقبال الجماهيري، إذ حضر محبو النجمة يارا من مختلف المناطق اللبنانية للتمتع بصوتها العذب، والاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة بعيدا عن الضغط النفسي الذي تسببه الظروف السياسية في لبنان مؤخرا. وكان من اللافت، اختيار يارا اطلالة مميزة من دار "لابورجوازي"، إذ تألقت بفستان أحمر مع الكثير من

تعتبر النجمة يارا من الفنانين القلائل جدا، الذين اختاروا الاحتفال بعيد الحب في ربوع الوطن لبنان على الرغم من الأزمات الاقتصادية التي يمر بها منذ مدة.

فقد أحيت النجمة يارا حفلا ضخما في كازينو لبنان إلى جانب الفنان ادم، وهو من تنظيم شركة PMG لصاحبها متعهد الحفلات بسكال مغامس.

وتميز هذا الحفل بالإقبال الجماهيري، إذ حضر محبو النجمة يارا من مختلف المناطق اللبنانية للتمتع بصوتها العذب، والاحتفال بعيد الحب بطريقة مختلفة بعيدا عن الضغط النفسي الذي تسببه الظروف السياسية في لبنان مؤخرا.

وكان من اللافت، اختيار يارا اطلالة مميزة من دار "لابورجوازي"، إذ تألقت بفستان أحمر مع الكثير من أحجار الشوارفسكي أظهرها بطريقة متألقة، بالإضافة للمكياج الذي أضفى جمالا على إطلالتها.

تجدر الاشارة، الى أن النجمة يارا كانت قد نفت منذ أيام الشائعات التي تحدثت منذ أيام عن ارتباطها برجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة، مؤكدة في حديث خاص لقناة "تراندينغ"، أنها لن تخفي هذا الأمر أبدا عند حدوثه، ولن تتردد عند ارتباطها بإعلان الخبر رسميا ‏للمقربين منها أولا ولجمهورها على السوشال ميديا ثانيا.

وعلى صعيد آخر، كشفت يارا عن طرحها لأغنية لبنانية قريبا بعنوان "غازلني زيادة" كلمات الشاعر أحمد ماضي، وتوزيع عمر ‏صباغ، وألحان طارق أبو جودة، مشيرة إلى أنها ستطرح بنمط جديد ومختلف.

‏يشار إلى أن يارا أطلقت مؤخرا مجموعة من الأغنيات الخليجية المنفردة، ومنها "ما تهون" من كلمات أحمد العنزي ومن ‏ألحان ‏العمر، وأغنية "يا غيرهم"، وهي من كلمات حسين اليمامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي خالد نبيل، وأغنية ‏‏"لا ‏يكون من جدك" كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، والملحن المحب، والموزع الموسيقي هشام السكران، فضلا ‏عن ‏أغنية باللهجة اللبنانية تحت عنوان "بحر هموم" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، والتي تم تصويرها في لبنان ‏مع ‏المخرج جيل الغبري‎.

 


 

قد يعجبك ايضاً