هيفاء وهبي: لهذا السبب لا أردّ على...

مقابلات

هيفاء وهبي: لهذا السبب لا أردّ على الحروب الموجهة ضدي.. ورسالة للمشككين برشاقتي!

أشعلت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي الأجواء خلال إحيائها حفل تتويج ملك جمال لبنان، الذي حظي به محمد صندقلي؛ إذ خطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها، فضلًا عن تقديم باقة من أجمل أغانيها والتي تضمنت أغنيتها الجديدة "شاغلة كل الناس". وعلى هامش الحفل؛ تحدثت هيفاء وهبي خلال لقائها مع "فوشيا" عن العمل الجديد الذي تقوم بتحضيره، كما علقت على كيفية اختيارها لكلمات الأغاني، ومدى إمكانية أن تكون تلك الكلمات عبارة عن رسائل مبطنة لأشخاص ترفض مقابلتهم. وبدت النجمة اللبنانية تعاني من وعكة صحية، غير أنها طمأنت جمهورها عن حالتها، وردّت في الوقت نفسه على الأشخاص الذين يشككون برشاقتها وجمالها. يذكر أن هيفاء وهبي

أشعلت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي الأجواء خلال إحيائها حفل تتويج ملك جمال لبنان، الذي حظي به محمد صندقلي؛ إذ خطفت الأنظار بجمالها ورشاقتها، فضلًا عن تقديم باقة من أجمل أغانيها والتي تضمنت أغنيتها الجديدة "شاغلة كل الناس".

وعلى هامش الحفل؛ تحدثت هيفاء وهبي خلال لقائها مع "فوشيا" عن العمل الجديد الذي تقوم بتحضيره، كما علقت على كيفية اختيارها لكلمات الأغاني، ومدى إمكانية أن تكون تلك الكلمات عبارة عن رسائل مبطنة لأشخاص ترفض مقابلتهم.

وبدت النجمة اللبنانية تعاني من وعكة صحية، غير أنها طمأنت جمهورها عن حالتها، وردّت في الوقت نفسه على الأشخاص الذين يشككون برشاقتها وجمالها.

يذكر أن هيفاء وهبي تعيش نجاح أغنيتها "توتة توتة"، بعد أن حطمت الأرقام القياسية على تطبيق "تيك توك " من خلال تنافس عدد كبير من مستخدمي هذه الخدمة بالتمثيل والغناء على وقع الأغنية الشهيرة.


 

قد يعجبك ايضاً