محمد هنيدي يعلّقُ على تقديمه عروض "...

مقابلات

محمد هنيدي يعلّقُ على تقديمه عروض "ستاند أب كوميدي" لأوّل مرّة!

أعرب الفنان المصريّ، محمد هنيدي، عن سعادته بتقديمه عروض "ستاند أب كوميدي"، لأوّل مرّة، مشيرًا، إلى أنّها خطوة مهمّة، خاصّة أنّه سيذهب إلى الولايات المتّحدة، البلد الذي أبدع في الكوميديا. وقال هنيدي، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على هامش المؤتمر الصّحفيّ الخاصّ بالإعلان عن تقديمه عروض "ستاند أب كوميدي"، إنّ هذه الخطوة تمثّل تحديًا خاصًا بالنسبة له، وإنّها جزءٌ من الحالة المسرحيّة، التي عمل عليها خلال الفترة الماضية. وأقيم المؤتمر الصّحفيّ، في أحد فنادق دبي، بحضور الفنانة ندى موسى، والكاتب المصريّ، عمر طاهر، والمغنّي والعازف، شادي ناشف، ومسؤولي الشّركات، التي تقوم على تنظيم هذه العروض. وشهد المؤتمر، الإعلان عن تفاصيل

أعرب الفنان المصريّ، محمد هنيدي، عن سعادته بتقديمه عروض "ستاند أب كوميدي"، لأوّل مرّة، مشيرًا، إلى أنّها خطوة مهمّة، خاصّة أنّه سيذهب إلى الولايات المتّحدة، البلد الذي أبدع في الكوميديا.

وقال هنيدي، في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، على هامش المؤتمر الصّحفيّ الخاصّ بالإعلان عن تقديمه عروض "ستاند أب كوميدي"، إنّ هذه الخطوة تمثّل تحديًا خاصًا بالنسبة له، وإنّها جزءٌ من الحالة المسرحيّة، التي عمل عليها خلال الفترة الماضية.

وأقيم المؤتمر الصّحفيّ، في أحد فنادق دبي، بحضور الفنانة ندى موسى، والكاتب المصريّ، عمر طاهر، والمغنّي والعازف، شادي ناشف، ومسؤولي الشّركات، التي تقوم على تنظيم هذه العروض.

وشهد المؤتمر، الإعلان عن تفاصيل الجولة الفنيّة العالميّة، والتي ستنطلق من خشبة مسرح "بيكون ثياتر"، في "ماديسون سكوير"، بمدينة نيويورك الأمريكيّة، يوم 22 سبتمبر المقبل.