منى المنصوري تكشفُ عن الضريبة التي...

مقابلات

منى المنصوري تكشفُ عن الضريبة التي تدفعها بعد نجاحها في "نفرتيتي 1"!

كشفتْ مصمّمة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، عن أهمّ المعوّقات، التي واجهتها لإقامة مهرجان "نفرتيتي 2" للأزياء بدورته الثانية في موعده، مشيرةً، إلى أنّ مهرجان "نفرتيتي 1" لم يكن عرض أزياء فقط، ولكنّه كان حملة دعاية لتنشيط السياحة المصرية. وأضافتْ المصمّمة الإماراتية لـ"فوشيا"، أنّ المهرجان يجمع العديد من مصمّمي الأزياء، من مختلف أنحاء الوطن العربي لتصميم الزيّ الفرعونيّ بروح كلّ مصمّم ورؤيته الخاصّة، متطرّقة إلى طبيعة الضريبة، التي تدفعها نتيجة نجاحها في عملها، وخاصّة بعد نجاح مهرجان "نفرتيتي 1"، ومن يسعى لإفشالها في تقديم "نفرتيتي 2". وتحدّثتْ منى المنصوري، عن وقوف الدولة المصرية، بكامل أجهزتها ووزرائها، في عرض "نفرتيتي 1"، وكيف

كشفتْ مصمّمة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، عن أهمّ المعوّقات، التي واجهتها لإقامة مهرجان "نفرتيتي 2" للأزياء بدورته الثانية في موعده، مشيرةً، إلى أنّ مهرجان "نفرتيتي 1" لم يكن عرض أزياء فقط، ولكنّه كان حملة دعاية لتنشيط السياحة المصرية.

وأضافتْ المصمّمة الإماراتية لـ"فوشيا"، أنّ المهرجان يجمع العديد من مصمّمي الأزياء، من مختلف أنحاء الوطن العربي لتصميم الزيّ الفرعونيّ بروح كلّ مصمّم ورؤيته الخاصّة، متطرّقة إلى طبيعة الضريبة، التي تدفعها نتيجة نجاحها في عملها، وخاصّة بعد نجاح مهرجان "نفرتيتي 1"، ومن يسعى لإفشالها في تقديم "نفرتيتي 2".

وتحدّثتْ منى المنصوري، عن وقوف الدولة المصرية، بكامل أجهزتها ووزرائها، في عرض "نفرتيتي 1"، وكيف تمّ إصدار أوامر من وزير السّياحة بأنْ يكون هذا المهرجان، ضمن الخريطة السياحية المصرية كلّ عام.