منى المنصوري: هذه النجمة تستحق لقب...

مقابلات

منى المنصوري: هذه النجمة تستحق لقب "أيقونة الأناقة العربية"!

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن رأيها في تطور الموضة وعالم الأزياء في مصر خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى ظهور العديد من المصممين الذين يمتلكون الموهبة ولديهم أفكار جديدة ومختلفة وغير تقليدية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك فرقًا كبيرًا في تصميم الأزياء بالأعمال الدرامية بين مصر والإمارات، موضحة أن هناك وعيًا كبيرًا لدى الفنانين المصريين بضرورة شرح تفاصيل الدور للمصمم حتى يستطيع تقديم أزياء تخدم الشخصية الدرامية كما فعلت الفنانة لوسي عندما تعاونت معها في مسلسل "البيت الكبير". وأعربت المنصوري عن سعادتها لكونها مصممة الأزياء الإماراتية الوحيدة التي رفعت اسم بلدها في كل المحافل الدولية، ومنها

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن رأيها في تطور الموضة وعالم الأزياء في مصر خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى ظهور العديد من المصممين الذين يمتلكون الموهبة ولديهم أفكار جديدة ومختلفة وغير تقليدية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هناك فرقًا كبيرًا في تصميم الأزياء بالأعمال الدرامية بين مصر والإمارات، موضحة أن هناك وعيًا كبيرًا لدى الفنانين المصريين بضرورة شرح تفاصيل الدور للمصمم حتى يستطيع تقديم أزياء تخدم الشخصية الدرامية كما فعلت الفنانة لوسي عندما تعاونت معها في مسلسل "البيت الكبير".

وأعربت المنصوري عن سعادتها لكونها مصممة الأزياء الإماراتية الوحيدة التي رفعت اسم بلدها في كل المحافل الدولية، ومنها تكريمها كأفضل مصممة في قارة آسيا، وتكريمها في إسبانيا وفرنسا وكازاخستان.وكشفت مصممة الأزياء منى المنصوري في فيديو "فوشيا" عن من تستحق لقب "أيقونة الأناقة العربية" ودور مصمم الأزياء في ظهور الفنانة بإطلالة سيئة أو متألقة.

للمزيد شاهدي المقابلة كاملة..