لطيفة القرق تكشفُ عن إبداعاتها الفن...

مقابلات

لطيفة القرق تكشفُ عن إبداعاتها الفنيّة في تصميم أزياء اكسبو 2020!

أسسّت مصمّمة الأزياء الإماراتية، لطيفة القرق، علامة الأزياء "تويستد رووتس"، وفازت في مسابقة تصميم الزيّ الرسميّ، لأكثر من 30 ألف موظّف، ومتطوّع، في إكسبو 2020 دبي، عقب منافستها مع اثنتين من دور الأزياء، التي ترشّحتْ للنهائيّات. واستطاعتْ القرق، ومن خلال مشاركتها بالمسابقة، أنْ تكشف عن إبداعاتها الفنيّة الأنيقة، والمستدامة للعالم، خلال أوّل إكسبو دوليّ يُنظّم في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا. وتركّز القرق في تصاميمها، على الأزياء المحتشمة، وعلى الألوان المختلطة، التي تناسب جميع الأذواق، عن مجموعتها الأخيرة، ورؤيتها في عالم الأزياء. كاميرا فوشيا حاورتها. https://www.youtube.com/watch?v=WJG2OD-97AQ

أسسّت مصمّمة الأزياء الإماراتية، لطيفة القرق، علامة الأزياء "تويستد رووتس"، وفازت في مسابقة تصميم الزيّ الرسميّ، لأكثر من 30 ألف موظّف، ومتطوّع، في إكسبو 2020 دبي، عقب منافستها مع اثنتين من دور الأزياء، التي ترشّحتْ للنهائيّات.

واستطاعتْ القرق، ومن خلال مشاركتها بالمسابقة، أنْ تكشف عن إبداعاتها الفنيّة الأنيقة، والمستدامة للعالم، خلال أوّل إكسبو دوليّ يُنظّم في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وجنوب آسيا.

وتركّز القرق في تصاميمها، على الأزياء المحتشمة، وعلى الألوان المختلطة، التي تناسب جميع الأذواق، عن مجموعتها الأخيرة، ورؤيتها في عالم الأزياء. كاميرا فوشيا حاورتها.


 

قد يعجبك ايضاً