رانيا محمود ياسين تكشفُ سرّ نجاح حي...

مقابلات

رانيا محمود ياسين تكشفُ سرّ نجاح حياتها الزّوجيّة.. وتوجّه نصائح للفتيات!

وجّهتْ الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، نصيحة لكلّ فتاة، للمحافظة على جمالها، بأنْ تنام بشكل هادئ، ومدّة كافية، موضّحةً، أنّها ليس لديها برنامج خاصّ، تحافظ به على جمالها. ولكنّ الأهمّ أنْ يكون الإنسان صافي النيّة، ليظهر الجمال الداخليّ على الشّكل الخارجيّ. وتحدّثتْ رانيا لـ "فوشيا"، عن حياتها الزوجية، مع الفنان محمد رياض، وسرّ سعادتهما، رغم مرور فترة طويلة على الزّواج، مشيرةً، إلى أنّهما يستشيران بعضهما، في اختيارهما للأعمال الفنية. من جانب آخر، تحدّثتْ الفنانة رانيا محمود ياسين، عن آخر تطوّرات مسرحيتها الجديدة، التي تحمل اسم "كل ده كان ليه" وأسماء أبطال العمل. https://www.youtube.com/watch?v=Vt8Vj5Njv_k  

وجّهتْ الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، نصيحة لكلّ فتاة، للمحافظة على جمالها، بأنْ تنام بشكل هادئ، ومدّة كافية، موضّحةً، أنّها ليس لديها برنامج خاصّ، تحافظ به على جمالها. ولكنّ الأهمّ أنْ يكون الإنسان صافي النيّة، ليظهر الجمال الداخليّ على الشّكل الخارجيّ.

وتحدّثتْ رانيا لـ "فوشيا"، عن حياتها الزوجية، مع الفنان محمد رياض، وسرّ سعادتهما، رغم مرور فترة طويلة على الزّواج، مشيرةً، إلى أنّهما يستشيران بعضهما، في اختيارهما للأعمال الفنية.

من جانب آخر، تحدّثتْ الفنانة رانيا محمود ياسين، عن آخر تطوّرات مسرحيتها الجديدة، التي تحمل اسم "كل ده كان ليه" وأسماء أبطال العمل.