مقابلات

نيكول سابا تُثير الجدل بفستانها الألماسي وهاني البحيري يؤكّد: "لازم الجيل الجديد يلبس مصري"!

نيكول سابا تُثير الجدل بفستانها الأ...

قدّم مصمم الأزياء المصري العالمي، هاني البحيري، تشكيلةً جديدةً ومتنوعةً من الفساتين، في عرض أزياء اختتم به عام 2018، أثار إعجاب الجمهور والفنانين المشاركين. كاميرا "فوشيا" كانت حاضرةً في الحفل، ورصدت تنوّع الفساتين خلال العرض، من حيث الألوان والخامات المستخدمة، بالإضافة إلى الستايل القصير والطويل، الذي أظهر جمال وأنوثة العارضات. من جانبه؛ قال المصمم هاني البحيري إن العرض الجديد أكمل فكرة "صنع في مصر" التي بدأها العام الماضي، لتشجيع الفتيات على ارتداء أزياء من صنع بلادهن، كما أكّد حرصه على اختيار عارضات يتمتعن بالجمال والطول والجسد المتناسق وصغر السن. https://www.youtube.com/watch?v=E4AJcbCYBT8 كما رصدت كاميرا "فوشيا" الفستان الذي ارتدته الفنانة اللبنانية نيكول

قدّم مصمم الأزياء المصري العالمي، هاني البحيري، تشكيلةً جديدةً ومتنوعةً من الفساتين، في عرض أزياء اختتم به عام 2018، أثار إعجاب الجمهور والفنانين المشاركين.

كاميرا "فوشيا" كانت حاضرةً في الحفل، ورصدت تنوّع الفساتين خلال العرض، من حيث الألوان والخامات المستخدمة، بالإضافة إلى الستايل القصير والطويل، الذي أظهر جمال وأنوثة العارضات.

من جانبه؛ قال المصمم هاني البحيري إن العرض الجديد أكمل فكرة "صنع في مصر" التي بدأها العام الماضي، لتشجيع الفتيات على ارتداء أزياء من صنع بلادهن، كما أكّد حرصه على اختيار عارضات يتمتعن بالجمال والطول والجسد المتناسق وصغر السن.

كما رصدت كاميرا "فوشيا" الفستان الذي ارتدته الفنانة اللبنانية نيكول سابا في ختام عرض مجموعة هاني البحيري والذي أثار جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سعره الكبير والذي تردّد أنه 200 مليون جنيه "10 ملايين دولار".

وخطف فستان نيكول سابا الأضواء في العرض، باحتوائه على إكسسوارات كثيرة من المجوهرات والألماس التي أشعلت الجدل.

 

اترك تعليقاً