هاني البحيري: هذا سر إطلالة ليلى عل...

مقابلات

هاني البحيري: هذا سر إطلالة ليلى علوي في أوسكار السينما العربية 2018!

شارك مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية، من خلال تصاميمه لفساتين العديد من النجمات المشاركات في المهرجان. وأعلن البحيري في لقاء خاص مع "فوشيا" تفاصيل الكولكشن الجديدة الذي يعمل عليها، ويستعد لتقديمها للجمهور في ديسمبر المقبل، موضحًا سبب تقديمه لفساتين صيف وربيع 2019 في أسبوع الموضة بباريس، وأنواع الخامات والألوان التي استخدمها. كما أشار إلى أسباب تألق الفنانة ليلى علوي في مهرجان الجونة، وكيف أثرت طبيعتها وشكلها على اختياره لخامات وتصميم فستانها. وتحدث المصمم هاني البحيري عن حقيقة اصطحابه لنجمة مصرية لمرافقته في أسبوع الموضة بباريس. https://www.youtube.com/watch?v=VV4ieQz7PpE

شارك مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري في حفل افتتاح مهرجان أوسكار السينما العربية، من خلال تصاميمه لفساتين العديد من النجمات المشاركات في المهرجان.

وأعلن البحيري في لقاء خاص مع "فوشيا" تفاصيل الكولكشن الجديدة الذي يعمل عليها، ويستعد لتقديمها للجمهور في ديسمبر المقبل، موضحًا سبب تقديمه لفساتين صيف وربيع 2019 في أسبوع الموضة بباريس، وأنواع الخامات والألوان التي استخدمها.

كما أشار إلى أسباب تألق الفنانة ليلى علوي في مهرجان الجونة، وكيف أثرت طبيعتها وشكلها على اختياره لخامات وتصميم فستانها.

وتحدث المصمم هاني البحيري عن حقيقة اصطحابه لنجمة مصرية لمرافقته في أسبوع الموضة بباريس.