أمانة والي.. تنشر الحب والسلام في آ...

مقابلات

أمانة والي.. تنشر الحب والسلام في آلهة الصوت الجميل!

تشارك الفنانة السورية أمانة والي في العرض المسرحي "الأيقونة السورية- وطن" تأليف عدنان أزروني وإخراج سامي نوفل وإشراف عام زهير رمضان. ويجمع العرض بين الماضي والحاضر والتاريخ والواقع، ضمن ملحمة درامية وموسيقية متكاملة تشكل إسقاطات كثيرة على الواقع من خلال قصص مختلفة عاشتها هذه الآلهة في السابق. وتؤدي والي في العمل شخصية "أورنينا" آلهة الصوت الجميل، والتي تنشر بصوتها المحبة والسلام. وفي حديث مع فوشيا تحدثت والي عن مشاركتها في العرض، خاصة وأنها ابنة المسرح وتشارك لأول مرة في عرض مسرحي موسيقي مع نخبة من نجوم الدراما السورية.     https://www.youtube.com/watch?v=mUSKLeBeXD4

تشارك الفنانة السورية أمانة والي في العرض المسرحي "الأيقونة السورية- وطن" تأليف عدنان أزروني وإخراج سامي نوفل وإشراف عام زهير رمضان.

ويجمع العرض بين الماضي والحاضر والتاريخ والواقع، ضمن ملحمة درامية وموسيقية متكاملة تشكل إسقاطات كثيرة على الواقع من خلال قصص مختلفة عاشتها هذه الآلهة في السابق.

وتؤدي والي في العمل شخصية "أورنينا" آلهة الصوت الجميل، والتي تنشر بصوتها المحبة والسلام.

وفي حديث مع فوشيا تحدثت والي عن مشاركتها في العرض، خاصة وأنها ابنة المسرح وتشارك لأول مرة في عرض مسرحي موسيقي مع نخبة من نجوم الدراما السورية.