محمد رياض يكشف حقيقة اعتزال "حماه"...

مقابلات

محمد رياض يكشف حقيقة اعتزال "حماه" محمود ياسين

كشف الفنان المصري محمد رياض، حقيقة اعتزال والد زوجته النجم الكبير محمود ياسين، وهل سيؤدي أدوارًا تناسب حالته الصحية كما صرحت ابنته، أم سيغيب عن الساحة نهائيًا؟. وأوضح رياض في لقاء خاص مع "فوشيا"، طبيعة علاقته بالفنان ياسر جلال، بعد مشاركته في بطولة مسلسل "رحيم"، كما تحدث عن أعماله الفنية التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة. يذكر أن محمد رياض شارك في مسلسل "رحيم" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث جسد دور "حلمي العجاتي" صديق البطل، ونال عليه جائزة في مهرجان الفضائيات العربية 2018.   https://www.youtube.com/watch?v=qG1kRBZQeBY

كشف الفنان المصري محمد رياض، حقيقة اعتزال والد زوجته النجم الكبير محمود ياسين، وهل سيؤدي أدوارًا تناسب حالته الصحية كما صرحت ابنته، أم سيغيب عن الساحة نهائيًا؟.

وأوضح رياض في لقاء خاص مع "فوشيا"، طبيعة علاقته بالفنان ياسر جلال، بعد مشاركته في بطولة مسلسل "رحيم"، كما تحدث عن أعماله الفنية التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد رياض شارك في مسلسل "رحيم" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث جسد دور "حلمي العجاتي" صديق البطل، ونال عليه جائزة في مهرجان الفضائيات العربية 2018.