مقابلات

مونيكا ميرجي توقّع كتابها "المرأة والفن".. وتسلط الضوء على إبداعات المرأة العربية (فيديو)

مونيكا ميرجي توقّع كتابها "المرأة و...

بحضور نخبة من أهل الثقافة والفن، وضمن فعاليات مهرجان دبي العالمي للأزياء، وقّعت الكاتبة الدكتورة مونيكا ميرجي كتابها الذي يحمل عنوان "المرأة والفن"، بعد أن اختارت نماذج فنية ملهمة من العالم العربي. وتحدثت الدكتور ميرجي عن المرأة في كتابها، مسلّطة الضوء على أعمالها وإبداعاتها، وجاء من ضمن الأسماء اسم الرسامة الأردينة رنا صفدي، وأسماء عربية أخرى ملهمة. وحضر حفل التوقيع كل من الأميرة فهدة بنت سعود آل سعود، والشيخة بسمة آل سعيد، والشيخة فاطمة بنت محمد القاسمي، وغيرهن من الأسماء المهمة. وفي لقاءات خاصّة جمعت كاميرا فوشيا بالكاتبة مونيكا وبعض الحاضرات، تحدّثن من خلاله عن أهمية الحدث، ومدى مساهمته في

بحضور نخبة من أهل الثقافة والفن، وضمن فعاليات مهرجان دبي العالمي للأزياء، وقّعت الكاتبة الدكتورة مونيكا ميرجي كتابها الذي يحمل عنوان "المرأة والفن"، بعد أن اختارت نماذج فنية ملهمة من العالم العربي.

وتحدثت الدكتور ميرجي عن المرأة في كتابها، مسلّطة الضوء على أعمالها وإبداعاتها، وجاء من ضمن الأسماء اسم الرسامة الأردينة رنا صفدي، وأسماء عربية أخرى ملهمة.

وحضر حفل التوقيع كل من الأميرة فهدة بنت سعود آل سعود، والشيخة بسمة آل سعيد، والشيخة فاطمة بنت محمد القاسمي، وغيرهن من الأسماء المهمة.

وفي لقاءات خاصّة جمعت كاميرا فوشيا بالكاتبة مونيكا وبعض الحاضرات، تحدّثن من خلاله عن أهمية الحدث، ومدى مساهمته في تسليط الضوء على إبداعات المرأة العربية، التي تستحق من الألقاب الكثير.

اترك تعليقاً