مقابلات

المصمّمة أوليا تزارينا لفوشيا: إنستغرام سرّ نجاحي.. والفرو سيبقى مطلوباً رغم الانتقادات

المصمّمة أوليا تزارينا لفوشيا: إنست...

محتوى مدفوع

ملكة الفراء.. هكذا عُرفت مصمّمة الأزياء العالمية أوليا تزارينا في عالم الموضة والأزياء، فهي تتميّز بتصميم جاكيتات الفرو الطبيعي والاصطناعي الملون بتدرجات جذابة وساحرة. واستطاعت أوليا أنْ تكسب ثقة النجمات العالميات، أمثال جنيفر لوبيز وكايلي وكيندال جينر وأريانا غراندي وريتا أورا وهيفاء وهبي. وفي مقابلة لها مع فوشيا، أكدت أوليا أن مسيرتها الناجحة في مجال الأزياء والموضة بدأت من تطبيق إنستغرام، الذي فتح لها المجال بالوصول إلى خبراء مظهر أهم النجمات في العالم. وأضافتْ أوليا أن ما يميّز قطعها، هي الجودة العالية التي لا تتهاون بها نهائيا، كما أكدت أنّ أسعار القطع مقارنة بالنوعيات التي تستخدمها مناسبة للغاية. أما عن

ملكة الفراء.. هكذا عُرفت مصمّمة الأزياء العالمية أوليا تزارينا في عالم الموضة والأزياء، فهي تتميّز بتصميم جاكيتات الفرو الطبيعي والاصطناعي الملون بتدرجات جذابة وساحرة.

واستطاعت أوليا أنْ تكسب ثقة النجمات العالميات، أمثال جنيفر لوبيز وكايلي وكيندال جينر وأريانا غراندي وريتا أورا وهيفاء وهبي.

وفي مقابلة لها مع فوشيا، أكدت أوليا أن مسيرتها الناجحة في مجال الأزياء والموضة بدأت من تطبيق إنستغرام، الذي فتح لها المجال بالوصول إلى خبراء مظهر أهم النجمات في العالم.

وأضافتْ أوليا أن ما يميّز قطعها، هي الجودة العالية التي لا تتهاون بها نهائيا، كما أكدت أنّ أسعار القطع مقارنة بالنوعيات التي تستخدمها مناسبة للغاية.

أما عن رأيها بستايل النساء في دبي، قالت أوليا، إنّ المرأة العربية جرئية ومميّزة، ولا تخاف من تجربة كل ما هو جديد ولا تمانع من دمج الألوان مع بعضها، مشيرة إلى أنّ تلك الصفات هي التي جذبتها للتقرب أكثر من سوق الشرق الأسط.

لمعرفة المزيد ومشاهدة المقابلة كاملة، إليك هذا الفيديو..

شكر خاص لفندق "غايا جراند هوتيل" في دبي لتوفير مكان مناسب لتصوير المقابلة.
Special Thanks for Ghaya Grand Hotel Dubai for providing the great venue
اترك تعليقاً