مقابلات

سلاف فواخرجي: "العمل في خط ساخن مضني".. وهذا ما قالته لنضال الشافعي

سلاف فواخرجي: "العمل في خط ساخن مضن...

وجّهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسالة شكر وتحية كبيرة، للفنان نضال الشافعي، بسبب تسمية ابنته الجديدة "سلاف" على اسمها، حبًا فيها وتقديرًا لها، موضّحة أنّ علاقة صداقة قوية وحبّ متبادل يجمعها مع نضال، لأنه إنسان وفنان محترم وموهوب. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" إنها ضد الفصل بين الرجل والمرأة، لأنّ الاثنين يكملان بعضهما، ويكوّنان المجتمع ككل، ولا يمكن القول إنّ السينما أنصفتْ المرأة أم لا، لأنها جزء من المجتمع، يشاركها فيه الرجل. مشيرة إلى أنّ السينما تعبّر عن قصص الحياة المختلفة التي تمرّ بالمرأة والرجل. وعن سرّ تألقها وآخر

وجّهت الفنانة السورية سلاف فواخرجي رسالة شكر وتحية كبيرة، للفنان نضال الشافعي، بسبب تسمية ابنته الجديدة "سلاف" على اسمها، حبًا فيها وتقديرًا لها، موضّحة أنّ علاقة صداقة قوية وحبّ متبادل يجمعها مع نضال، لأنه إنسان وفنان محترم وموهوب.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان "أسوان لأفلام المرأة" إنها ضد الفصل بين الرجل والمرأة، لأنّ الاثنين يكملان بعضهما، ويكوّنان المجتمع ككل، ولا يمكن القول إنّ السينما أنصفتْ المرأة أم لا، لأنها جزء من المجتمع، يشاركها فيه الرجل. مشيرة إلى أنّ السينما تعبّر عن قصص الحياة المختلفة التي تمرّ بالمرأة والرجل.

وعن سرّ تألقها وآخر أعمالها الفنية، أضافت فواخرجي أنها نفذّت إطلالتها بنفسها، بداية من الفستان والمكياج والإكسسوارات، وتعاونت مع مصفّف الشعر حسن جاد، لافتة إلى أنها تقوم حاليًا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "خط ساخن" مع النجمين حسين فهمي ونضال الشافعي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً