مقابلات

بالفيديو.. خالد الصاوي يكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعماله الفنية  

بالفيديو.. خالد الصاوي يكشف لـ"فوشي...

قدم الفنان خالد الصاوي، تهنئة كبيرة للمصريين، على وجود صرح كبير في البلاد مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها. وقال الصاوي في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج، إن مصر هي هوليوود الشرق وأفريقيا، مضيفًا: "أتمنى المزيد من التقدم والنجاح لمدينة الإنتاج الإعلامي وإدارتها". وتابع خالد، أنه سيطل على جمهوره عبر شاشات السينما في أكثر من عمل سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير 3 أفلام منها "كارما" مع المخرج خالد يوسف وفيلم "اطلع برة" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وفيلم "سري للغاية"، ولكنه لا يعرف تمامًا مواعيد عرض

قدم الفنان خالد الصاوي، تهنئة كبيرة للمصريين، على وجود صرح كبير في البلاد مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها.

وقال الصاوي في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج، إن مصر هي هوليوود الشرق وأفريقيا، مضيفًا: "أتمنى المزيد من التقدم والنجاح لمدينة الإنتاج الإعلامي وإدارتها".

وتابع خالد، أنه سيطل على جمهوره عبر شاشات السينما في أكثر من عمل سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير 3 أفلام منها "كارما" مع المخرج خالد يوسف وفيلم "اطلع برة" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وفيلم "سري للغاية"، ولكنه لا يعرف تمامًا مواعيد عرض هذه الأعمال.

يذكر أن خالد الصاوي قدم العديد من الأعمال الفنية المتميزة، منها "الفيل الأزرق"، "الحرامي والعبيط"، "عمارة يعقوبيان"، و"الفرح".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً