مقابلات

بالفيديو.. المصممة دانا الملا تكشف أسباب انتشار العباءة السعودية في الوطن العربي

بالفيديو.. المصممة دانا الملا تكشف...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء دانا الملا، إن انتشار العباءة السعودية في العديد من الدول العربية يرجع إلى عدة أسباب أهمها أنها تعد الزي الرسمي للفتيات في المجتمع الخليجي بصفة عامة والسعودي والإماراتي بصفة خاصة، إذ تعطي راحة كبيرة للجسم؛ لأنها واسعة. وأضافت الملا، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن العباءة تعطيك الحرية الكاملة في ارتداء كل ما تريدينه تحتها. وتابعت: "هناك تطور كبير في شكل وتصميم العباءة السعودية من حيث استخدام خامات متنوعة أو ظهور ألوان جديدة للعباءة"، مشيرة إلى أن موضة 2018 للعباءة السعودية تظهر في الألوان حيث يظهر الأزرق والكحلي والبينك ولكنها تفضل الأسود؛ لأنه يعطي فخامة للعباءة. وأشارت

قالت مصممة الأزياء دانا الملا، إن انتشار العباءة السعودية في العديد من الدول العربية يرجع إلى عدة أسباب أهمها أنها تعد الزي الرسمي للفتيات في المجتمع الخليجي بصفة عامة والسعودي والإماراتي بصفة خاصة، إذ تعطي راحة كبيرة للجسم؛ لأنها واسعة.

وأضافت الملا، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن العباءة تعطيك الحرية الكاملة في ارتداء كل ما تريدينه تحتها.

وتابعت: "هناك تطور كبير في شكل وتصميم العباءة السعودية من حيث استخدام خامات متنوعة أو ظهور ألوان جديدة للعباءة"، مشيرة إلى أن موضة 2018 للعباءة السعودية تظهر في الألوان حيث يظهر الأزرق والكحلي والبينك ولكنها تفضل الأسود؛ لأنه يعطي فخامة للعباءة.

وأشارت المصممة السعودية إلى أن هناك بعض الفنانات اللاتي يحافظن على التقاليد العربية في أزيائهن، منهن أصالة وأحلام، موضحة أن أهم ما يميز العباءة بشكل عام أنها تناسب جميع السيدات والفتيات مهما اختلفت أحجامهن.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً