مقابلات

نجلاء بدر: تصنيفي كممثلة إغراء لا يضايقني.. وإطلالتي من وحي سعاد حسني!

نجلاء بدر: تصنيفي كممثلة إغراء لا ي...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر إنها ليست ممثلة إغراء بالمفهوم العام ولكنها تحب تأدية الأدوار المركبة، موضحة أنها ليست غاضبة من تصنيفها كممثلة إغراء؛ لأن هناك العديد من النجمات الكبار أدين هذه الأدوار بحرفية عالية. وأضافت بدر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام أنها حاليًا في مرحلة قراءة بعض الأعمال التي ستكون خارج السباق الرمضاني المقبل، ومعظمها يتكون من 45 حلقة، مشيرة إلى أنها لم توافق على أي عمل رمضاني؛ لأن هذه الأعمال سيبدأ تصويرها خلال شهر نوفمبر ما سيؤثر على اختيارها. وعن سر تألقها في الحفل تابعت

قالت الفنانة المصرية نجلاء بدر إنها ليست ممثلة إغراء بالمفهوم العام ولكنها تحب تأدية الأدوار المركبة، موضحة أنها ليست غاضبة من تصنيفها كممثلة إغراء؛ لأن هناك العديد من النجمات الكبار أدين هذه الأدوار بحرفية عالية.

وأضافت بدر في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام أنها حاليًا في مرحلة قراءة بعض الأعمال التي ستكون خارج السباق الرمضاني المقبل، ومعظمها يتكون من 45 حلقة، مشيرة إلى أنها لم توافق على أي عمل رمضاني؛ لأن هذه الأعمال سيبدأ تصويرها خلال شهر نوفمبر ما سيؤثر على اختيارها.

وعن سر تألقها في الحفل تابعت نجلاء بدر أنها حاولت تغيير إطلالتها لتظهر بشكل بسيط ومختلف عن السابق، إذ تقمصت شخصية الفنانة سعاد حسني في فيلم "صغيرة على الحب".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً