مقابلات

هاني البحيري: انتظروا "كولكشن" مختلف للشتاء.. وأطلقت لحيتي لهذا السبب!

هاني البحيري: انتظروا "كولكشن" مختل...

كشف مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن سبب ظهوره في مهرجان "الفضائيات العربية" بلحية، موضحًا أنه كان يشعر خلال الفترة الماضية بحالة نفسية سيئة جعلته يترك لحيته، وعندما أعجب بها أصدقاؤه قرر تركها لفترة، رغم رفضه التام لتربيتها. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، إنه سيقدم كولكشن شتاء وخريف 2017 بشكل مختلف، إذ أدخل العديد من الإكسسوارات على تصميماته مثل الجلد والريش والفرو، لافتًا إلى أنه حاول الابتعاد تمامًا عن الألوان الغامقة مثل الأسود والرمادي والبني. ونصح هاني البحيري المرأة العربية بعدم إنجرافها وراء صيحات الموضة العالمية،

كشف مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، عن سبب ظهوره في مهرجان "الفضائيات العربية" بلحية، موضحًا أنه كان يشعر خلال الفترة الماضية بحالة نفسية سيئة جعلته يترك لحيته، وعندما أعجب بها أصدقاؤه قرر تركها لفترة، رغم رفضه التام لتربيتها.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام، إنه سيقدم كولكشن شتاء وخريف 2017 بشكل مختلف، إذ أدخل العديد من الإكسسوارات على تصميماته مثل الجلد والريش والفرو، لافتًا إلى أنه حاول الابتعاد تمامًا عن الألوان الغامقة مثل الأسود والرمادي والبني.

ونصح هاني البحيري المرأة العربية بعدم إنجرافها وراء صيحات الموضة العالمية، لأن الكثير منها لا يناسب البيئة العربية، لذلك يجب أن تختار السيدة ما يناسبها من الموضة وما يتناسب مع طبيعة جسمها ولون بشرتها..

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً