مقابلات

هذا ما كشفته شيماء هلالي "لفوشيا"!

هذا ما كشفته شيماء هلالي "لفوشيا"!

محتوى مدفوع

شيماء هلالي فنانة سطع نجمها منذ مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، فاستطاعت أن تلفت الأنظار بموهبتها التي جعلتها تكمل مسيرتها الفنية بحرفية لا متناهية . أطلقت الفنانة التونسية المتميزة مؤخرا أغنية "أنت ما بتتغير " وهي من كلمات عمرو ومن ألحان سليم سلامة ، فضلا عن نشاطها الكبير في المجال الإنساني ما جعلها تتسلم مهامها كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة أمسام، كتأكيد منها أن الشهرة والمال لا يمكن أن يصنعا إنسانا . تجدر الإشارة، إلى أن شيماء هلالي قد حصلت على جائزة أفضل نجمة عربية شابة للعام 2016 ضمن جوائز الموريكس،  وأهدت جائزتها لبلدها تونس وللبنان ولكل من آمن بموهبتها. https://www.youtube.com/watch?v=drRSrY8EAOI

شيماء هلالي فنانة سطع نجمها منذ مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، فاستطاعت أن تلفت الأنظار بموهبتها التي جعلتها تكمل مسيرتها الفنية بحرفية لا متناهية .

أطلقت الفنانة التونسية المتميزة مؤخرا أغنية "أنت ما بتتغير " وهي من كلمات عمرو ومن ألحان سليم سلامة ، فضلا عن نشاطها الكبير في المجال الإنساني ما جعلها تتسلم مهامها كسفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة أمسام، كتأكيد منها أن الشهرة والمال لا يمكن أن يصنعا إنسانا .

تجدر الإشارة، إلى أن شيماء هلالي قد حصلت على جائزة أفضل نجمة عربية شابة للعام 2016 ضمن جوائز الموريكس،  وأهدت جائزتها لبلدها تونس وللبنان ولكل من آمن بموهبتها.

اترك تعليقاً