مقابلات

المصممة نبيلة محمد: تصاميمي عصرية مستوحاة من تراث وحضارة الأندلس

المصممة نبيلة محمد: تصاميمي عصرية م...

بات  القفطان المغربي، اللباس المفضل للكثير من النجمات، هذا الباس التقليدي الذي يشبه  إلى حد بعيد أزياء الأميرات في الإمبراطوريات الكبرى، القفطان والذي أصله أندلسي، يعتبر أحد أبرز مكونات الأصالة المتجددة دائما. فهو لم يندثر كما الكثير من الأزياء التقليدية في البلدان الأخرى بل أصبح الآن الزي المفضل في المناسبات الهامة. من هنا فقد اختارت المصممة الجزائرية  نبيلة محمد أن تكون دبي وجهتها إلى عالم الفن والبيزنيس معا، كونها مدينة النساء من كل لون ولغة ليسطع نجمها في عالم الأزياء والموضة، وقد دخلت في هذا المجال بخطى ثابتة وواثقة فأنتجت تصاميم من القفطان أقرب ما تكون إلى الخيال لشدة جمالها

بات  القفطان المغربي، اللباس المفضل للكثير من النجمات، هذا الباس التقليدي الذي يشبه  إلى حد بعيد أزياء الأميرات في الإمبراطوريات الكبرى، القفطان والذي أصله أندلسي، يعتبر أحد أبرز مكونات الأصالة المتجددة دائما.

فهو لم يندثر كما الكثير من الأزياء التقليدية في البلدان الأخرى بل أصبح الآن الزي المفضل في المناسبات الهامة.

من هنا فقد اختارت المصممة الجزائرية  نبيلة محمد أن تكون دبي وجهتها إلى عالم الفن والبيزنيس معا، كونها مدينة النساء من كل لون ولغة ليسطع نجمها في عالم الأزياء والموضة، وقد دخلت في هذا المجال بخطى ثابتة وواثقة فأنتجت تصاميم من القفطان أقرب ما تكون إلى الخيال لشدة جمالها وروعة تصميمها وإبداعها.

نسجت نبيلة  حكايات وقصصا بتصاميمها واستلهمت من تراث بلدها الساحر وكانت النتيجة العديد من التصاميم الفاخرة في علامتها The Secret Of N..

موقع فوشيا التقى المصممة نبيلة محمد التي شرحت أن أهم ما يميز تصاميمها أنها تستقي من تراث وحضارة الأندلس وتمزج هذه العناصر في قالب عصري لتنتج تصاميم تلائم ذوق المرأة العصرية.

اترك تعليقاً