مقابلات

أحمد سعد يخص "فوشيا" بكواليس فيلمه الجديد "على وضعك"

أحمد سعد يخص "فوشيا" بكواليس فيلمه...

خص الفنان المصري أحمد سعد، موقع "فوشيا" بآخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يواصل تصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "على وضعك". وقال سعد، في لقاء خاص مع "فوشيا": "أجسد في الفيلم شخصية الشاب (الصايع) الذي يتعرف على النساء، وهو موجود في حياتنا، ونشاهده بشكل يومي". وأضاف، أنه بعد نجاح أغنيته "بحبك يا صاحبي" ذات الطابع الشعبي، أراد الاستمرار في هذا الخط سنيمائيًا أيضًا، لذا قرر تقديم هذا الفيلم، الذي تعاون فيه مع المؤلف سيد سبكي، والمخرجه سارة توفيق، ومن إنتاج محمد الرفاعي. وتابع: "انتهيت من تسجيل أغنية داخلية بعنوان “يا أماه”  في الإطار الدرامي  لمسلسل الفنانة سمية الخشاب "الحلال"، الذي

خص الفنان المصري أحمد سعد، موقع "فوشيا" بآخر أعماله الفنية، موضحًا أنه يواصل تصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "على وضعك".

وقال سعد، في لقاء خاص مع "فوشيا": "أجسد في الفيلم شخصية الشاب (الصايع) الذي يتعرف على النساء، وهو موجود في حياتنا، ونشاهده بشكل يومي".

وأضاف، أنه بعد نجاح أغنيته "بحبك يا صاحبي" ذات الطابع الشعبي، أراد الاستمرار في هذا الخط سنيمائيًا أيضًا، لذا قرر تقديم هذا الفيلم، الذي تعاون فيه مع المؤلف سيد سبكي، والمخرجه سارة توفيق، ومن إنتاج محمد الرفاعي.

وتابع: "انتهيت من تسجيل أغنية داخلية بعنوان “يا أماه”  في الإطار الدرامي  لمسلسل الفنانة سمية الخشاب "الحلال"، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل".

وأردف: "سأقدم أغاني مسلسل (الدولي) للفنان باسم سمرة، وإخراج محمد النقلي، وإنتاج محمد فوزي، الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2017".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً