أماتو كوتور.. يقلب موازين دبي فاشن فورورد بأجوائه السينمائية!

أماتو كوتور.. يقلب موازين دبي فاشن فورورد بأجوائه السينمائية!

لبنى عبدالكريم

كالعادة، اصطفت حشود غفيرة من عشاق الموضة والأزياء أمام مدخل القاعة التي احتضنت عرض أزياء أماتو كوتور قبل ساعتين من بدئه، وذلك خلال فعاليات فاشن فورورد دبي، الذي عرف ثلاثة أيام حافلة من آخر إبداعات عالم الموضة والمجوهرات والإكسسوارات.

استهل العرض بمقدمة سينمائية قصيرة أبهرت الجمهور بمحتواها، الذي تضمن صوراً تعبيرية لعارضات أزياء وصوراً لمناظر طبيعية شبيهة بصحراء المكسيك أو الغرب الأمريكي جاءت مكملة لديكور الممشى الذي زُين بكامله بالرمل وبأشجار الكاكتوس الخضراء لياخذ الجمهور إلى أجواء ساحرة وغير مألوفة في عروض الأزياء.

تمايلت عارضات الأزياء بين أشجار الكاكتوس بفساتين من خامات التول الشفاف والشيفون المطرز بزهور حالمة أضفت شيئاً من الرومانسية على العرض، وتنوعت القطع بين فساتين السهرة والتنانير الطويلة غلبت عليها ألوان الطبيعة الصحراوية الهادئة مثل البيج الذي يوحي بلون الرمال وبين درجات الأخضر وخاصة الأخضر الزيتوني الدافئ. اتسمت التصاميم بملامح قبطية جريئة من خلال مجموعة من القطع القائمة على غطاء الرأس المعروف لدى الراهبات لكن الألوان كانت في معظمها هادئة ومريحة بقصات بسيطة وعصرية في الوقت نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com