"كريستال".. محمود نصر وستيفاني عطالله يعلنان حبهما في المطار

"كريستال".. محمود نصر وستيفاني عطالله يعلنان حبهما في المطار

حظيت الحلقة الـ 25 من مسلسل "كريستال" بإعجاب واستحسان الجمهور، بسبب اللحظات السعيدة التي شاهدوها بين "فاي، ستيفاني عطالله" و"الدكتور جواد، محمود نصر".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من الحلقة التي شهدت توجه "فاي" بعد اعتقال خطيبها "أوس- فادي حواشي" بتهمة التحرش "بهبة- ليا مباردي" في ليلة زفافهما، إلى المطار للاعتراف بحبها "للدكتور جواد"، بعدما قرر السفر إلى نيويورك بسبب شدة تعلقه بها.

وبدت "فاي" في حالة انهيار بسبب خوفها بعدم اللحاق "بالدكتور جواد"، لتحظى بمساعدة سيدة من أمن المطار، وتلتقي به ويعترف الثنائي بحبهما وسط أجواء رومانسية تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

وكتبت متابعة: "بتجنن هي اللقطة ما قدرت أتخطاها، كتير كتير حلوين"، وعلقت أخرى: "ما أحلى جواد وفاي، وأخيرا صارو سوا، واعترفت فاي بحبها الو".

وأشاد المتابعون بتصرف "فاي"، معتبرين أنها لم تدمر حياتها بسبب تهديدات "عليا، باميلا الكيك" التي بيّنت للأخيرة بأنها ستخبر والد الأولى بأفعال شقيقتها "ورد، لين غرة" في حال عدم زواجها من "أوس".

المواجهة بين "عليا" و"فاي"

وأبدت أخرى إعجابها بلحظة المواجهة التي حدثت بين "عليا" و"فاي"، معتبرة أن الأخيرة بدأت باكتشاف الجانب الشرير من "عليا"، إذ وجهت كلامًا مليئًا بالكراهية لها، بعدما كانت تحلم أن تصبح مثلها منذ صغر سنها.

وكتبت متابعة: "اخيرًا فاي عرفت توقف بوج عليا!، من أحلى المشاهد لهلأ، أول مرة بتفشلي خلقي، وحابة كتير كيف رح تولع الحرب بيناتن"، وكتبت أخرى: "هالحلقة كتير حلوة، صار تحول شبه جذري بشخصية فاي وكسر حالة التردد بشخصية جواد وبانتظار ردة فعل عليا".

اعتراف "جواد" لـ "عليا" بعدم حبه لها

وأبدى آخرون حماستهم لمعرفة تطورات ما سيجري في الحلقات القادمة بعد اعتراف "جواد" "لعليا" بأنه تركها بسبب شعوره بالإعجاب "بفاي" وسط توقعات منهم بأنها ستنتقم منها بطريقة قاسية.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com