سينما وتلفزيون

هل اعتذرت إلهام شاهين عن "الحجم العائلي" مع يحيى الفخراني؟ هذا ما كشفته لـ"فوشيا"

هل اعتذرت إلهام شاهين عن "الحجم الع...

محتوى مدفوع

تعود الفنانة إلهام شاهين للساحة الفنية خلال الفترة المقبلة بفيلم جديد من إنتاجها وهو "نسيم الحياة"، وأكدت الفنانة في تصريحاتها لـ"فوشيا" أنها ستبدأ في التحضير لهذا العمل قريبا، إذ ستعقد جلسات العمل الخاصة عقب شهر رمضان المقبل. كذلك تعود إلهام للدراما بمسلسل جديد تتكتم عن اسمه وتفاصيله في الوقت الحالي، لكنها كشفت أنه من المُقرر أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني، وكذلك ستبدأ في التحضير له عقب شهر رمضان المقبل. هذا وألقت إالهام الضوء على عدم اهتمامها بفكرة مشاركتها بدراما الموسم الرمضاني من عدمه، إذ قالت إنها تبحث عن العمل المميز دون أن تضع في حساباتها فكرة توقيت العرض بمواسم

تعود الفنانة إلهام شاهين للساحة الفنية خلال الفترة المقبلة بفيلم جديد من إنتاجها وهو "نسيم الحياة"، وأكدت الفنانة في تصريحاتها لـ"فوشيا" أنها ستبدأ في التحضير لهذا العمل قريبا، إذ ستعقد جلسات العمل الخاصة عقب شهر رمضان المقبل.

كذلك تعود إلهام للدراما بمسلسل جديد تتكتم عن اسمه وتفاصيله في الوقت الحالي، لكنها كشفت أنه من المُقرر أن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني، وكذلك ستبدأ في التحضير له عقب شهر رمضان المقبل. هذا وألقت إالهام الضوء على عدم اهتمامها بفكرة مشاركتها بدراما الموسم الرمضاني من عدمه، إذ قالت إنها تبحث عن العمل المميز دون أن تضع في حساباتها فكرة توقيت العرض بمواسم معينة.

واندهشت شاهين بسؤالها عن مُسلسل "الحجم العائلي" للفنان يحي الفخراني، وأوضحت حقيقة اعتذارها عن العمل، قائلة إنها المرة الأولى التي تسمع اسم هذا العمل، وبالتالي فهو لم يُعرض عليها من الأساس.

والجدير بالذكر أنه من المُقرر أن تشارك إلهام شاهين أيضا ضمن بطولة جماعية لفيلم "أهل العيب" الذي واجه توقفات كثيرة واعتذار بطلات وحلول أخريات، ويُشارك في بطولته غادة عبدالرازق وياسمين رئيس ومن إخراج هادي الباجوري.

اترك تعليقاً