ليلى علوي
ليلى علويسوشال ميديا

ليلى علوي تشارك كواليس تدريباتها الموسيقية في "مقسوم"

كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي جانباً من كواليس تدريباتها المستمرة في العزف على الآلات الموسيقية خلال تصوير أحدث أفلامها "مقسوم"، مبينةً أنها استغرقت مدة شهرين متتاليين لتتعلم العزف.

ليلى شاركت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطعا مصوراً جمعت خلاله عدة لقطات وهي تقوم بالتدرب على استخدام الآلات الموسيقية، إلى جانب الكشف عن كواليس التصوير، وأرفقته بأنغام أغنية "مقسوم" التي أدتها الفنانة نانسي عجرم.

وأعربت ليلى عن سعادتها بالخبرة التي اكتسبتها خلال الفيلم، قائلة: شهرين من التدريبات المتواصلة على الآلة اللي حبيتها جداً عشان فيلم مقسوم، لو رتم الدنيا تقيل يبقى تعلي المقسوم.

التفاعل

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور ليلى، مباركين لها النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، ولم ينسوا الإعجاب بشخصيتها التي ظهرت فيها بشكل مختلف، حيث جاء ضمن التعليقات: ألف مبروك ليكي وبرافو على الشغل الحلو، ملكة وحبيبة قلوبنا.

فيلم "مقسوم"

وحرصت الفنانة ليلى طيلة الفترة الماضية على الترويج للفيلم الذي أدت خلاله شخصية مطربة تعتزل الغناء، سواء من خلال الكشف عن البوستر الترويجي أو البرومو الدعائي له، وسط أمنياتها أن يلاقي نجاحا باهراً.

ويتناول الفيلم، في إطار مليء بالكوميديا والإثارة، قصة فرقة موسيقية نسائية حققت نجاحاً لافتاً في فترة التسعينيات، ليتجدد اللقاء بينهن ويستعدن ذكرياتهن مع الجمهور.

الفيلم من بطولة: ليلى علوي، وسماء إبراهيم، وشيرين رضا، وعمرو وهبة، وسارة عبد الرحمن، وتامر حبيب، وثراء جبيل، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر مختار يونس.

عودتها للمسرح

وشاركت الفنانة ليلى علوي مؤخرا في مسرحية "الصندوق الأحمر" التي عادت خلالها للمسرح بعد غياب دام 27 عاما، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأدت ليلى في المسرحية شخصية الطبيبة "فريدة" التي تقع في التحدي بسبب اضطرارها لمعالجة ابنة حبيبها السابق، وتضطر للفصل بين مشاعرها وعملها المهني، وتتوالى الأحداث لنشاهد مدى نجاحها في ذلك.

ويشارك في بطولة المسرحية، إلى جانب الفنانة ليلى علوي، كل من: رنا رئيس، وميمي جمال، وبيومي فؤاد، ومروة عبد المنعم، وطارق الأبياري، ونور إيهاب، وسليمان عيد.

أعمال جديدة

وتنتظر الفنانة ليلى عرض فيلم "التاريخ السري لكوثر"، الذي تتقاسم بطولته مع: إيناس كامل، وزينة، وفراس سعيد، وأحمد حاتم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

ليلى علوي
ليلى علوي تعتزل الغناء! وهؤلاء النجوم يساندونها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com