إليسا
إليساإنستغرام

إليسا أمام القضاء اللبناني بسبب إهانة زياد برجي

أعلن الفنان اللبناني زياد برجي أن النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، طلبت إدانة مواطنته المطربة إليسا، بتهمة ذمه، مضيفاً أنه تمت إحالتها للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في العاصمة اللبنانية.

وقال برجي في تصريح مقتضب نشره في منصة "إكس"، خلال الساعات القليلة الماضية، إن المحامي جان قيقانو أبلغه بذلك، معتبراً ما حدث هديته لجمهوره.

وجاء في تصريح برجي: "النيابة العامة الاستئنافية في بيروت ادعت وطلبت إدانة المدعى عليها إليسار الخوري، "إليسا" بجرم المادة 582 من قانون العقوبات لإقدامها على الذم بالموكل زياد البرجي وتمت إحالتها للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت".

وعلّق برجي: من عادتنا أن نشارك الناس بأعمالنا الفنية وأخبارنا الحلوة، لكن عندما نتعرّض للإساءة والظلم بشكل علني وأمام جمهورنا الذي يحترمنا ويحترم أخلاقنا ليست فقط موسيقتنا، من واجبنا أن ندافع عن كرامتنا أيضاً بالعلن، هذا هو ردّنا الذي نهديه لكل الناس التي تحبني، لأهلي وأصحابي وأهم شي لأحلى جمهور بالدنيا.

يذكر أن الخلاف بين الثنائي حدث عندما قررت الفنانة إليسا في وقت سابق مقاضاة زياد برجي لإعادته طرح أغنية "أنا وبس" بصوته تحت عنوان "وبطير"، ليصدر حكم آنذاك لمصلحة الفنانة بمنع زياد من أداء الأغنية في الحفلات.

وكانت الدعوى حينها تتهم برجي والشاعر أحمد ماضي بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لإليسا في أغنية "أنا وبس".

إليسا
انتصار قضائي جديد لـ زياد برجي على إليسا

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com