ليوناردو دي كابريو في عطلة استرخاء مع نيلام غيل رغم نفيها الارتباط

ليوناردو دي كابريو في عطلة استرخاء مع نيلام غيل رغم نفيها الارتباط

شوهد النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو خلال استجمامه تحت أشعة الشمس على متن أحد اليخوت الفخمة برفقة العارضة الشابة، نيلام غيل، وعدد من الأصدقاء خلال العطلة الصيفية التي يقضيها في إيطاليا.

وظهر ليوناردو، البالغ من العمر 48 عامًا، مرتديًا شورت سباحة أزرق، وأكمل إطلالته بقبعة بيضاء ليخفي وجهه جزئيًّا عند الخروج للمكوث بعض الوقت تحت أشعة الشمس.

Shutterstock

وفي وقت لاحق ظهر النجم الوسيم بقميص أبيض قصير الأكمام، مزود بأزرار، وقبعة رأس خضراء، أثناء تبادله أطراف الحديث مع أحد أصدقائه الجالسين في الظل.

Shutterstock

من جانبها أطلت عارضة الأزياء البريطانية، نيلام غيل، التي لفتت الأنظار بارتدائها بكيني أبيض أظهر رشاقة قوامها ومدى تأهبها للاستمتاع بأجواء العطلة الصيفية المميزة.

وأبرزت نيلام إطلالتها بإرجاع خصلات شعرها الناعمة للوراء مع تصفيفها على هيئة ذيل حصان بسيط لمنع أي خصل فضفاضة من النزول على وجهها.

وزينت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، ومالت للسير حافية على متن اليخت خلال استمتاعها بالأجواء هناك مع الحضور.

Shutterstock

ليوناردو ونيلام

هذا وسبق أن شوهد الثنائي، ليوناردو ونيلام، قبل بضعة أيام وهما يستمتعان بأجواء العطلة تحت أشعة الشمس على متن اليخت الخاص بالنجم الهوليوودي الشهير في سردينيا، بعد فترة قصيرة من خروج العارضة الحسناء لنفي شائعات ارتباطها عاطفيًّا بليوناردو.

وقالت نيلام بالفعل يوم الجمعة الماضي لمتابعيها عبر"إنستغرام": "للتوضيح وتفنيد أي شائعات مثارة الآن.. أنا لست حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة".

وتابعت: "أنا في الواقع على علاقة بأحد أصدقائه المقربين ونحن مرتبطان منذ عدة أشهر الآن. والسبب الوحيد لالتقاط صور لنا بالمكان ذاته هو أنني أتواجد هنا برفقة حبيبي".

Instagram

ويأتي هذا النفي من جانب نيلام بعدما ظلت تطاردها الشائعات طوال الأشهر الماضية بخصوص وجود علاقة عاطفية بينها وبين ليوناردو دي كابريو، نظرًا لمشاهدتهما معًا في عديد المناسبات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com