ميغان ماركل تستمتع بوجبة "برغر"من مطعمها المفضل

ميغان ماركل تستمتع بوجبة "برغر"من مطعمها المفضل

شوهدت الأمريكية ميغان ماركل، أثناء شرائها وجبة "برغر" من مطعم "In- N-Out Burger"، في كاليفورنيا، يوم الأحد الفائت، في وقت يتواجد فيه زوجها الأمير هاري في ألمانيا لحضور النسخة السادسة من المسابقات الرياضية العالمية Invictus Games، الخاصة بالجرحى والمصابين من المحاربين القدامى.

والتقطت عدسات المصورين، دوقة ساسكس، البالغة من العمر 41 عامًا، وهي تستعد للحصول على وجبتها عبر نافذة المطعم "درايف ثرو". علمًا أنها وزوجها كانا كشفا في حديث سابق لمجلة فارايتي، أن وجبات البرغر التي يقدمها مطعم "In-N-Out" هي المفضلة لديهما.

ميغان كشفت للمجلة عن حبهما لمطعم البرغر هذا منذ انتقالهما من المملكة المتحدة إلى مونتيسيتو في كاليفورنيا: "هناك واحد في منتصف الطريق بين لوس أنجلوس ومنزلنا. من الممتع حقًّا المرور عبر السيارة ومفاجأتهم. إنهم يعرفون نظامنا".

بدوره، تحدث الأمير هاري، 38 عامًا، لمجلة PEOPLE عن طلبه المفضّل في المطعم، قائلًا "أطلب قطعتين مزدوجتين من البرغر، وبطاطا مقلية وكوكاكولا. وهذا من أجلي فقط، وتحصل ميغان على برجر الجبنة والبطاطا المقلية مع الهالبينو".

وبينما كانت ميغان تُدلل نفسها في "In-N-Out" على الساحل الغربي للولايات المتحدة، بحسب المجلة، يتواجد الأمير هاري في ألمانيا لحضور النسخة السادسة من المسابقة الرياضية التكيفية التي أسسها للمحاربين القدامى وأفراد الخدمة في عام 2014.

وفي وقت سابق، أكد متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس، أن ميغان ستسافر إلى دوسلدورف في ألمانيا، للانضمام إلى زوجها في الحدث الدولي، فيما قال متحدث باسم المسابقة: "سيكون الدوق حاضرًا طوال الألعاب بأكملها وستنضم إليه الدوقة بعد وقت قصير من بدء الألعاب".

حاضرة رغم الغياب

ورغم عدم حضورها حفل الافتتاح، يوم السبت الفائت، إلا أن ميغان كانت حاضرة على لسان الأمير هاري في الكلمة التي ألقاها، حيث رحب بانضمام دول جديدة للمسابقة منها نيجيريا، التي أضحى لها معجبون في عائلته.

وقال: "الآن، لا أقول إننا نلعب مباريات مفضلة في منزلنا، ولكن بما أن زوجتي اكتشفت أنها من أصل نيجيري، فمن المرجح أن تصبح المنافسة أكثر قليلاً هذا العام"، في إشارة إلى اكتشاف ميغان أنها نيجيرية بنسبة 43% من خلال اختبار الأنساب، الذي تحدثت عنه في البودكاست الخاص بها Archetypes في أكتوبر 2022.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com