أحمد سعد عن سخرية سمية الخشاب من إطلالته بقميص شفاف: "عايزة مصلحتي"

أحمد سعد عن سخرية سمية الخشاب من إطلالته بقميص شفاف: "عايزة مصلحتي"

علق الفنان المصري أحمد سعد، على سخرية طليقته الفنانة سمية الخشاب منه، بسبب إطلالته المثيرة للجدل، التي ارتدى فيها قميصا شفافا خلال حفله الغنائي الأخير في جده، والذي تعرّض على إثره لانتقادات واسعة.

وقال سعد على هامش حفل توزيع جوائز ميدل إيست ميوزك أورد MEMA، إن سمية الخشاب تريد مصلحته، وعليها أن تقول ما تريده. مضيفا: "إنها ترقص على أغنيتي أكيد هي بتحب تشجعني دايمًا وأكيد بتتمنالي الخير وإني أكون ناجح، وأكيد الناس مش عايزة تصطاد ليا الأخطاء، كلهم عايزنّي أبقى أحسن وبقيت بالفعل".

ووجه الفنان المصري الشكر لكل الأشخاص الذين انتقدوه على إطلالته بالقميص الشفاف، قائلا إنهم اعتبروه فردا من أسرتهم ولم يرضوا ظهوره بهذه الطريقة.

وأشار إلى أنه شعر أنه يعيش داخل كل أسرة من جمهوره الذين هاجموه، ولذلك قرر ألا يرتدي أزياء تغضبهم.

كما علق سعد: "ياما ناس لبست كده ولبست حاجات تانية، ولكن أنا فعلًا مش الناس اللي بتصر على الحاجات الغلط، وبطلع أقول أنا غلط طالما معجبهمش".

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر قد علقت على إطلالة أحمد سعد: "أي فنان يزور أي بلد ينشر فنه وفن بلده في البلد الآخر، ويمكن أن يصيبه الإحباط من الروتين ويبقى عايز يغير، فيلبس لبس مختلف أو يظهر بفرقة مختلفة، وممكن يخرج عن العرف أو التقاليد ويجرب حاجة لأول مرة، وهنا يأتي الرد من الجمهور سواء بالاستهجان أو الاستحسان".

ووصفت الفنان سعد "بالمحترم والذي يتمتع بأهم الأصوات في مصر"، مشيرة إلى أن الأخير لجأ في حفله الأخير إلى سلوكيات جديدة وخرج عن المألوف، وبدورها النقابة عليها مناقشته لمعرفة الذي حصل معه.

وأوضحت أن الموضوع ليس الغرض منه هو المساءلة، لكن سعد خرج عن اللياقة والآداب العامة بحسب تعبيرها، كما لم يحالفه الحظ في اختيار "الزي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com