أحلام تثير التساؤلات بعد إشادتها بسلاح الجو الهندي.. "حسابها تهكر؟"

أحلام تثير التساؤلات بعد إشادتها بسلاح الجو الهندي.. "حسابها تهكر؟"

أثارت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي تساؤلات الجمهور؛ بعد إشادتها بسلاح الجو الهندي، فاعتقد بعضهم أن حسابها عبر إنستغرام قد تعرض للتهكير.

ووثقت أحلام مقطع فيديو لعرض لسلاح الجو الهندي في فرنسا بحضور الرئيس إيمانويل ماكرون، وعلقت: "طائرات رفال من سلاح الجو الهندي زينت السماء في موكب يوم الباستيل في باريس بفرنسا، لحظة فخر للهند حيث تحلق طائراتنا بقوة".

وانهالت ردود فعل المعلقين المستغربة من تفاعل النجمة الإماراتية مع الحدث، فذهب العديد منهم للقول إن حسابها قد تهكر، وجاء في التعليقات: "الحساب متهكر"، "قرأت الاسم أكثر من مرة أتأكد إنو حساب أحلام"، "متهكر حسابها ولا شو؟ ولا خدامتها اللي كاتبة المنشور؟"، "وش قاعد يصير؟"، "فرنسا والهند الآن وضعهم حساس إيش القصة يا أم فاهد؟"، "أعتقد الحساب مخترق".

كما هنأت أحلام فرنسا بمناسبة اليوم الوطني الذي صادف الجمعة، 14 تموز (يوليو) الجاري، والمعروف بيوم الباستيل، وعلقت: "عيد وطني سعيد لـ 14 تموز فرنسا".

وبعد عرض موسيقي شاركت فيه 12 دولة ساعدت فرنسا خلال عقد أثناء تدخلها العسكري في منطقة الساحل الإفريقي، نفّذت تسع طائرات من طراز "ألفاجيت" عرضًا جويًا في سماء العاصمة الفرنسية، رسمت خلاله العلم الوطني بالأزرق والأبيض والأحمر، ثم افتتح العرض 240 عنصرًا من القوات المسلحة الهندية، وضع بعضهم عمامات على رؤوسهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com