ماغي بوغصن
ماغي بوغصنانستغرام

بماذا وصفت ماغي بو غصن بنات السعودية؟

كشفت الفرق بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور

تطرَّقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن للحديث عن خلافها مع مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم، نافيةً ما يُشاع حول علاقتهما.

وشددت ماغي، خلال حلولها ضيفةً في برنامج "هذا مكانك"، أن لا خلاف يجمعها بنادين، معربةً عن صدمتها بما يجري تداوله، وقالت: مطلقا ما في خلاف أنا ونادين، ولا مرة صار خلاف، أنا ونادين صحبة وأصدقاء ومن يومين كنا نتعشى سوا ومبسوطين ودايمًا على تواصل وبحبها والله يوفقها.

سيرين عبد النور

أما بشان خلافها مع زميلتها سيرين عبدالنور، فقد نفت وجود أي خلاف بينهما، لكن شددت على أنه لا يوجد كيمياء بينهما، لافتةً إلى أنه من الطبيعي أن لا يكون المرء صديقًا مع الجميع أو يحبهم. وأضافت: ما فينا نعمل شي بالقوة، مع إنو ما عندي مشكلة معها أو مع أي حدا.

وعن العشاء الشهير الذي جمعهما مع مجموعة من الفنانات الأخريات، أوضحت أنها حضرته بحسن نية، لأنها تحب الألفة كثيرًا.

وتابعت: أنا ما بحمل ضغينة على حدا لأنها بدايقك إلك، وأنا بحب عيش بأقل خسائر وزعل، بحب عيش مبسوطة، وبعرف قيمة الناس واللحظات والحياة لأنه الحياة جربتني كتير، فصرت أعرف قيمة أقل لحظة.

وشددت ماغي على أنها لا تتطلع لخسران أي شخص، لكن في حال قرر هو أن يخسرها أو كثرت أخطاؤه، حينما تقرر الابتعاد.

باميلا الكيك

على صعيد آخر، تحدثت ماغي عن لقائها بزميلتها باميلا الكيك في مهرجان ضيافة 2023، مُشيرةً إلى أنه لم يكن للمصالحة بل مجرد لقاء جمعهما، وأن ما جرى معهما قبل سنوات كان مجرد سوء تفاهم لا أكثر.

وباركت ماغي لباميلا على نجاحها في مسلسل "كريستال"، كما اعتبرتها من أهم ممثلات جيلها.

حكايتها مع بنات السعودية

ووصفت ماغي السعودية ببيتها الثاني، واعتبرت بنات السعودية كأفراد من عائلتها تلجأ إليهن حينما تحتاج شيئًا.

ولفتت إلى أنها كانت تتواصل مع معجباتها السعوديات لسنوات، وفي كل مرة تأتي بها إلى السعودية لا بد أن تلتقي بهن، ووصفتهن بـ"صاحبات رأي" و"أبضايات"، كما أنها فخورة بثقافتهن وترتيبهن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com