فوشيا جديد فوشيا

كيف تصبحين امرأة أنيقة على خطى دوقة كامبريدج كيت ميدلتون؟

قضت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مع الأمير وليام ستة أيام في أول رحلة رسمية لهما إلى الهند وبوتان، وقد استطاعت الدوقة أن تتصدر عناوين الصحف العالمية بفضل إطلالتها الخلابة وأناقتها المعتادة والتي استوحتها من ستايل بوليوود. وخلال أعوام قليلة اثبتت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون جدارتها في عالم الأناقة والأزياء، والآن أصبحت أحد أبرز أيقونات الموضة حول العالم، ليس بفضل أزيائها فقط، بل أيضا بفضل الإتكيت الملكي الذي تحافظ عليه طوال الوقت والذي يثبت أنها أميرة بكل معنى الكلمة. فوشيا تقدم لك 10 طرق اتبعيها في حياتك اليومية لتصبحي أميرة أنيقة..

الركبتين معا

أثناء الجلوس احرصي على أن تكون الساقان ملتصقتان في منطقة الركبتين وكذلك بالنسبة للقدمين في منطقة أسفل الساقين.

اليدين معا

أثناء الوقوف ضعي اليد الأولى فوق الثانية. كل ما يجب عليك القيام به عندما لا تعرفين مكان وضع يديك أثناء الوقوف أو الحديث مع شخص ما، هو وضع اليد الأولى على الثانية بوضعية مريحة أسفل البطن.

الحديث

احرصي على التكلم بلباقة باستخدام المفردات المناسبة، وبنبرة هادئة.

التحية

عند لقائك بصديقاتك المقربات احرصي على تبادل التحية معهم بتقبيلهن على الخد الأيمن.

البطء

لتبدين أكثر رشاقة مثل الدوقة احرصي على إبطاء حركاتك وسرعة كلامك.

طول الفستان/ التنورة

احرصي على أن يكون طول فستانك أو تنورتك متوسط ويصل إلى الركبة.

فساتين ذات فتحات / فساتين براقة

ترتدي الدوقة هذا النوع من الفساتين خلال المناسبات الرسمية فقط.

مزج قطع الإكسسوارات

تملك الدوقة ميدلتون مجموعة كاملة من البروشات الأنيقة التي تضفي المزيد من الجاذبية على إطلالتها، وتحرض دائما على تنسيقها مع قطع الإكسسوارت والمجوهرات الأخرى.

الإطلالة الرياضية

بعيدا عن الإطلالة الرياضية بالصدرية الرياضية التي تعتمدها جيجي حديد وكيندال جينر، اعتمدت الدوقة ميدلتون إطلالة رياضية أنيقة حيث نسقت بنطلونالليغينغ الرياضي مع جاكيت أنيق.

الدنيم

نادرا ما نرى الدوقة وهي ترتدي الجينز، حيث تعتمد بنطلونات الدنيم خلال الأحداث الرياضية أو الأنشطة الاجتماعية، وغالبا ماترتدي كيت زوج جينز داكن مع سترة أنيقة وقميص كلاسيكي، أو مع قميص مخطط.
أخر الأخبار على فوشيا