ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيزانستغرام

ضحكات هستيرية لياسمين عبد العزيز وصديقاتها.. ماذا فعلن؟

تُعرف الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بحبها للكوميديا وعفويتها، سواء في لقاءاتها التلفزيونية، أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي إطار ذلك، نشرت ياسمين على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، مقطعي فيديو طريفين يجمعانها بالفنانتين بدرية طلبة وإيمان السيد، اللتين تربطها بهما صداقة قوية.

و ظهرت ياسمين وبدرية وإيمان في الفيديو الأول وهن يستخدمن فلترا لتغيير ملامحهن بشكل سيء، وسط ضحك هستيري من الثلاثي. وعلّقت بدرية على الفيديو قائلة: "دي الحقيقة، فين الفلتر!!؟، دي بتواجهني بالحقيقة".

أما في الفيديو الثاني، فقد ظهرن وهن يستخدمن "فلتر" لتحسين ملامح الوجه بشكل مبالغ فيه، وعبّرن عن سعادتهن بذلك، حيث قالت إيمان: "الله الله.. ياريتني كدا بالحقيقية".

تفاعل الجمهور

و حظيت الفيديوهات بتفاعل واسع من قبل متابعي ياسمين، إذ عبّروا عن إعجابهم بخفة دم الثلاثي، وتضمنّت التعليقات: "أكثر 3 كوميديين بحبهم"، و "الثلاثة أحلى من بعض.. الثلاثي المرح"، و "بدرية وياسمين وإيمان.. ثلاثي رهيب".

كما تفاعل عدد من النجوم مع الفيديوهات، مثل الفنانة ياسمين رئيس التي علّقت بـ"موتوني"، فيما اكتفت منى فاروق بوضع إيموجي ضحك.

ظهورها مع شيرين

ولا تُعدّ هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ياسمين فيديوهات مضحكة، حيث سبق وأن شاركت في شهر أغسطس/ آب الماضي، فيديو طريف مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وظهرت ياسمين في الفيديو وهي تستخدم "فلتر" لتكبير حجم فمها، ما دفع شيرين للتعليق قائلة: "فمي كبر أوي مش عارفة هرجع أغني إزاي تاني".

كذلك، شاركت الفنانة قبل طلاقها من أحمد العوضي بأيام قليلة، فيديو مضحكا ظهرت فيه وهي تستخدم "فلتر" للرقص على تطبيق "تيك توك"، وحقق الفيديو مشاهدات عالية.

ياسمين عبد العزيز
أين توجهت ياسمين عبد العزيز في أول رحلة بعد طلاقها؟

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" الذي دخلت فيه المارثون الرمضاني السابق، ولعبت بطولته إلى جانب طليقها أحمد العوضي، و أحمد بدير، وهدى الأتربي، وماجد المصري.

ودارت أحداث العمل في إطار درامي رومنسي وتمحورت حول شاب صعيدي يسافر إلى القاهرة بهدف الثأر ليقابل هناك حب حياته ويتزوج من فتاة تحمل مسؤولية إعالة شقيقيها.

وكانت قد أعلنت مؤخراً أنها ستتغيب عن رمضان هذا العام؛ بسبب عودتها إلى السينما وتحضيرها لفيلم جديد لم تكشف تفاصيله.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبدالعزيز بدموع مزيفة على "إنستغرام"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com