سامانثا ماركل تهاجم أختها ميغان: أقترح أن تنظري طويلا في المرآة
مشاهير أخبار المشاهير
22 أبريل 2022 14:01

سامانثا ماركل تهاجم أختها ميغان: أقترح أن تنظري طويلا في المرآة

شنّت سامانثا ماركل هجومًا عنيفًا على أختها غير الشقيقة ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، قائلة إنها لم تفعل شيئا حقيقيا في العالم، وإن عليها النظر طويلا في المرآة.

وخلال مقابلة تلفزيونية أميركية، الجمعة، سأل مقدم البرنامج سامانثا عما ستقوله إذا أتيحت لها ”الفرصة“ للتحدث إلى أختها ميغان ”وجهاً لوجه“.

وقالت الأخت الكبرى موجهة حديثها لميغان: ”هناك الكثير من المياه تحت الجسر.. أعتقد أنه عندما يكون لديك علاقات عامة تشير إلى أنك تفترضين تغييرًا إيجابيًا في العالم والإنسانية، يجب أن تتوافق أفعالك مع هذه الكلمات.. أعتقد أن العالم، في رأيي، شهد عكس ذلك تمامًا“.

وأضافت سامانثا في المقابلة التي نشرتها صحيفة ”ديلي إكسبرس“ البريطانية: ”أود أن أقترح أن تقومي بنظرة جيدة وطويلة في المرآة واسألي حقًا ما إذا كنت صادقة في ما ترسمينه في علاقاتك العامة.. عليك أن تفكري إذا كنت حقا مخلصة وحاضرة في الوقت الحالي كإنسان يتمتع بقدر ضئيل من الرحمة والكرامة والاستقامة والامتنان“.

واختتمت سامانثا حديثها قائلة: ”هذا الإنسان ليس موجودًا حقًا.. هذا حزين لأنه أن نكون جيدين مع الناس وأن نكون صادقين يستغرق نفس الوقت في أن نكون مخادعين“.

وسامانثا هي الأخت الكبرى لـ“دوقة ساوكس“ وابنة توماس ماركل الأب، والد ميغان ومنذ خروج ميغان وهاري من العائلة المالكة تحدث توماس علنًا عن الأمير.

وفي آذار (مارس) 2021، جلس الأمير هاري وميغان مع أوبرا وينفري في مقابلة تلفزيونية مثيرة للجدل تضمنت اتهامات من ميغان للعائلة الملكية.

وأشارت تقارير إلى أن سامانثا هاجمت المقابلة، وقالت إنها لا تهتم بأن ميغان كانت مكتئبة لأنها شعرت أن الدوقة عاملتها بشكل سيئ حقًا.

وفي ذلك الوقت، قالت سامانثا إن الاكتئاب ”ليس عذراً لمعاملة الناس مثل الهراء والتخلص منهم“ بحسب الصحيفة التي لفتت إلى أن سامانثا أصدرت كتابا العام الماضي تضمن انتقادات لميغان وهو بعنوان: ”يوميات أخت الأميرة المندفعة“.

أثناء المقابلة مع أوبرا، قالت ميغان عندما سُئلت عن الكتاب: ”أعتقد أنه سيكون من الصعب قول كل شيء ”عندما لا تعرفني جيدا“ مضيفة أنها نشأت على أنها ”الطفلة الوحيدة“ وأنها لم تر أختها غير الشقيقة منذ ما يقرب من 20 عامًا.

وردت سامانثا لاحقًا على تعليقات ميغان قائلة إن الاثنتين لديهما صور معًا، بما في ذلك حفل تخرج سامانثا في عام 2008.