نادين الراسي تُثير الجدل بشأن خطوبت...

أخبار النجوم

نادين الراسي تُثير الجدل بشأن خطوبتها.. شاهدي!

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الجدل حول خطوبتها؛ إذ نشرت عبر خاصية الستوري في حسابتها على إنستغرام صورة ظهرت فيها وهي تضع خاتم الخطوبة وتمسك بيد أحد الأشخاص الذي يرتدي خاتم الخطوبة، مُرفقة الصورة بتعليق"الأول من شهر ديسمبر تاريخ للذكرى" مع إضافة هاشتاغ حرفي M وN. ولم تذكر الراسي أي تفاصيل أخرى أو تؤكد الخبر بشكل رسمي؛ ما أثار حالة من التساؤلات والتكهنات حول حقيقة خطوبتها خاصةً أنَّ الراسي اعتادت على إثارة الجدل حولها فيما يخص حياتها الشخصية. وسبق للفنانة اللبنانية أن أعلنت سابقًا في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها تعيش قصة حب مميزة، وأنّها لا تهتم بالزواج دون توضيح أي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الجدل حول خطوبتها؛ إذ نشرت عبر خاصية الستوري في حسابتها على إنستغرام صورة ظهرت فيها وهي تضع خاتم الخطوبة وتمسك بيد أحد الأشخاص الذي يرتدي خاتم الخطوبة، مُرفقة الصورة بتعليق"الأول من شهر ديسمبر تاريخ للذكرى" مع إضافة هاشتاغ حرفي M وN.

ولم تذكر الراسي أي تفاصيل أخرى أو تؤكد الخبر بشكل رسمي؛ ما أثار حالة من التساؤلات والتكهنات حول حقيقة خطوبتها خاصةً أنَّ الراسي اعتادت على إثارة الجدل حولها فيما يخص حياتها الشخصية.

وسبق للفنانة اللبنانية أن أعلنت سابقًا في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها تعيش قصة حب مميزة، وأنّها لا تهتم بالزواج دون توضيح أي تفاصيل.

كما ظهرت مؤخرًا في أحد الشوارع لبنان خلال الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد من ثورة، وهي تشارك الجمهور وبدت في حالة غريبة؛ ما أثار الجدل حولها وحول استغلالها وضع البلاد من أجل لفت الأنظار إليها.

وتصدّر اسم الفنانة اللبنانية مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل بشكل كبير، وذلك بعد خلافها مع ابنها الأكبر مارك، وتسريب تسجيل صوتي تروي من خلاله عن خلافها الذي وصل حد التشابك بالأيدي بينها وبين ابنها، لتعود بعدها وتؤكد انتهاء الخلاف، وأنَّ أحد المقربين منها هو من قام بتسريب التسجيل دون علمها.

img

كما ظهرت الفنانة اللبنانية في أكثر من فيديو وهي تتصرف بطريقة غريبة أثارت حولها ضجة كبيرة، فظهرت في إحدى المرات وهي تجلس على الأرض، فيما ظهرت في فيديو آخر وهي ترقص إلى جانب ابنها بطريقة غير مقبولة.

وطالبها الكثيرون من المقربين منها وزملائها بالفن الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على تاريخها الفني على حد قولهم، فيما طالبها البعض باللجوء إلى طبيب نفسي بسبب تصرفاتها غير المتزنة والتي تؤكد بانها تُعاني من مشكلة ما.

وعلى صعيد مختلف كان من المفترض أن تشارك الفنانة اللبنانية في مسلسل "يا مالكًا قلبي" إلى جاتب الفنان السوري عباس النوري، إلا أنه وفي اللحظات الأخيرة وقبل بدء التصوير تم استبدالها بالفنانة ورد الخال دون ذكر الأسباب، فيما كشفت بعض المصادر أن السبب عدم تمكنها من السفر إلى سوريا.