توتي أبرزهم.. لاعبون عالميون في اعت...

أخبار النجوم

توتي أبرزهم.. لاعبون عالميون في اعتزال القحطاني وهذا موعد المباراة!

ينتظر عشاق كرة القدم في السعودية في الأول من ديسمبر المقبل، والذي يشهد اجتماع عدد من اللاعبين العالميين في حفل اعتزال لاعب الأخضر، ونادي الهلال سابقًا، ياسر القحطاني، ضمن فعاليات موسم الرياض 2019. وزفت الهيئة العامة للترفيه السعودية بشرى سارّة للجمهور السعودي، بعدما كشفت أن النجمين الإيطاليين اندريه بيرلو وفرانشيسكو توتي، واللاعبين الهولنديين روبين فان بيرسي، وكذلك الكاميروني صامويل ايتو، إضافة إلى نجمي المنتخب السعودي السابقين سامي الجابر ومحمد الدعيع وغيرهم، سيشاركون في مباراة اعتزال القحطاني. ويتزامن اعتزال اللاعب السعودي السابق مع حفل غنائي يحييه الفنان رابح صقر مع الفنانة المغربية أسما لمنور والمطرب وليد الشامي على استاد جامعة الملك

ينتظر عشاق كرة القدم في السعودية في الأول من ديسمبر المقبل، والذي يشهد اجتماع عدد من اللاعبين العالميين في حفل اعتزال لاعب الأخضر، ونادي الهلال سابقًا، ياسر القحطاني، ضمن فعاليات موسم الرياض 2019.

وزفت الهيئة العامة للترفيه السعودية بشرى سارّة للجمهور السعودي، بعدما كشفت أن النجمين الإيطاليين اندريه بيرلو وفرانشيسكو توتي، واللاعبين الهولنديين روبين فان بيرسي، وكذلك الكاميروني صامويل ايتو، إضافة إلى نجمي المنتخب السعودي السابقين سامي الجابر ومحمد الدعيع وغيرهم، سيشاركون في مباراة اعتزال القحطاني.

ويتزامن اعتزال اللاعب السعودي السابق مع حفل غنائي يحييه الفنان رابح صقر مع الفنانة المغربية أسما لمنور والمطرب وليد الشامي على استاد جامعة الملك سعود.

وسيكون عشاق الكرة في المملكة على موعد مع التقاء نجومهم المفضلين العالميين، خاصة وأن فرانشيسكو توتي تحديدًا يحظى بشعبية كبيرة في السعودية، وبكل تأكيد سيتسابق محبوه على التقاط الصور التذكاريه له في الملعب.

وبدأ اليوم الأربعاء الـ 20 من نوفمبر طرح تذاكر اعتزال ياسر القحطاني والذي سيشهد مواجهة فريق "Y 20" أمام الهلال.

img

ويأتي حفل اعتزال اللاعب القحطاني بعد أيام قليلة من إقامة السوبر الكلاسيكو الذي جمع المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني ضمن فعاليات موسم الرياض، الجمعة الماضية، والتي شهدت حضورًا جماهيريًا وصل لـ 25 ألف متفرج تقريبًا، وانتهت المباراة لصالح راقصي التانغو بهدف سجله الأسطورة ليونيل ميسي.

وتوج القحطاني بالعديد من الألقاب والجوائز، منها جائزة أفضل لاعب في آسيا في عام 2007، ولعب في كأس العالم 2006، وأحرز هدفًا في مباراة المنتخب التونسي. وفي الـ 20 من أبريل 2012 أعلن ياسر اعتزاله اللعب الدولي بعد 100 مباراة دولية، ثم عاد في كأس الخليج 2013 وبعد البطولة اعتزل بشكل نهائي. في أبريل 2018 أعلن اللاعب عن اعتزاله كرة القدم بعد تحقيقه وفريقه نادي الهلال الدوري السعودي للمحترفين 2017-18.

كما تُوّج هدافًا في كأس آسيا 2007 بأربعة أهداف، ويعد أفضل هدافي العالم من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS بالمركز السادس في عام 2007. ويعتبر ثاني أكثر لاعبي آسيا شعبية من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS في عام 2007، والأول كأكثر لاعبي العالم شعبية في آسيا من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS في عام 2009. وتاسع أكثر لاعبي العالم شعبية من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم IFFHS في عام 2008.