نجوم ورثوا مهنة التمثيل عن آبائهم.....

أخبار النجوم

نجوم ورثوا مهنة التمثيل عن آبائهم.. واسطة أو موهبة؟

يقبل بعض الفنانين توريث المهنة انطلاقًا من المثل القائل: "فرخ البط عوّام" أي أنّ صاحب الموهبة يورّثها لأبنائه. وشهدت الساحة الفنية الكثير من الوارثين لهذه المهنة، الذين اخترقوا المجال، عن آبائهم، وأحيانًا تطغى أخبارهم على آبائهم ليتصدروا عناوين الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، ربما تأتي بصفة منافسة لأبائهم. "فوشيا" رصدت بعض أشهر حالات توريث التمثيل على الساحة الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=JRCsyzLPiKs&feature=youtu.be

يقبل بعض الفنانين توريث المهنة انطلاقًا من المثل القائل: "فرخ البط عوّام" أي أنّ صاحب الموهبة يورّثها لأبنائه.

وشهدت الساحة الفنية الكثير من الوارثين لهذه المهنة، الذين اخترقوا المجال، عن آبائهم، وأحيانًا تطغى أخبارهم على آبائهم ليتصدروا عناوين الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، ربما تأتي بصفة منافسة لأبائهم.

"فوشيا" رصدت بعض أشهر حالات توريث التمثيل على الساحة الفنية.