سارة الطباخ تعلنُ الحرب مجددًا على...

أخبار النجوم

سارة الطباخ تعلنُ الحرب مجددًا على محمد الشرنوبي.. إليكِ التفاصيل!

أعلنت المنتجة المصرية سارة الطباخ الحرب مجددًا ضدّ خطيبها السابق الفنان الشاب محمد الشرنوبي، فور علمها بتعاقده مع فيلم جديد سيشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي، يحمل اسم "شريط 6". وتسبّبت أنباء تعاقد الشرنوبي مع الفيلم، في إصدار سارة بيانًا رسميًا، تحذّر فيه شركات الإنتاج من التعامل مع الفنان الشاب، بسبب وجود عقد بينه وبين شركتها الخاصّة لإدارة أعماله الفنية منذ عام 2017. وقالت في بيانها:"وجب تنبيه كافة شركات الانتاج الفني للعلم والتحذير من مغبة التفاوض أو التعاقد أو الاتفاق المباشر مع الفنان الشرنوبي، وما سيترتّب على ذلك من آثار ونشوء مسؤوليات قانونية حال مخالفة ذلك. وشدّد البيان على

أعلنت المنتجة المصرية سارة الطباخ الحرب مجددًا ضدّ خطيبها السابق الفنان الشاب محمد الشرنوبي، فور علمها بتعاقده مع فيلم جديد سيشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي، يحمل اسم "شريط 6".

وتسبّبت أنباء تعاقد الشرنوبي مع الفيلم، في إصدار سارة بيانًا رسميًا، تحذّر فيه شركات الإنتاج من التعامل مع الفنان الشاب، بسبب وجود عقد بينه وبين شركتها الخاصّة لإدارة أعماله الفنية منذ عام 2017.

وقالت في بيانها:"وجب تنبيه كافة شركات الانتاج الفني للعلم والتحذير من مغبة التفاوض أو التعاقد أو الاتفاق المباشر مع الفنان الشرنوبي، وما سيترتّب على ذلك من آثار ونشوء مسؤوليات قانونية حال مخالفة ذلك.

وشدّد البيان على أنّ شركة سارة الطباخ ترحّب بأيّ جهة ترغب في التعاقد مع الفنان من خلال شركتها "إيرث برودكشن".

img

يُذكر أنّ الشرنوبي وسارة كانا قد ارتبطا عاطفيًا وعمليًا لمدّة عامين، وأصدرت سارة للشرنوبي ألبومًا غنائيًا بعنوان "فصول السنة الأربعة"، وذلك بعد أنْ مضى على عقد احتكاريّ لشركتها "إيرث برودكشن".

إلا أنّهما سرعان ما انفصلا، وفسخ الشرنوبي الخطوبة منذ عدّة أشهر، لتبدأ حرب تصريحات بينهما، وتهديدات من الطباخ باستغلال الشرط الجزائي المتواجد في عقده معها.