كاتي هولمز تكشف سبب انفصالها عن جيم...

أخبار النجوم

كاتي هولمز تكشف سبب انفصالها عن جيمي فوكس: "نساء أخريات"!

أعلنت النجمة الأمريكية كاتي هولمز السبب وراء انفصالها عن الممثل جيمي فوكس بعد 6 سنوات من المواعدة. وبعد التقارير التي تفيد بأن كاتي هولمز كانت هي التي قطعت العلاقة، كشفت مصادر مقربة من النجمة دوافع الانفصال وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. فقد قررت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا أن تمضي في الانفصال بسبب أسلوب فوكس البالغ من العمر 51 عامًا وعلاقاته مع نساء أخريات. وقال مصدر مقرب من كاتي إن علاقاته مع النساء الأخريات كانت منذ سنوات عديدة، مشيرًا إلى أنه غير محترم وكانت حياتهم مختلفة، حيث لا تتناسب طرق الحفلات لديه مع تركيزها على تربية ابنتها والعمل. وكان

أعلنت النجمة الأمريكية كاتي هولمز السبب وراء انفصالها عن الممثل جيمي فوكس بعد 6 سنوات من المواعدة.

وبعد التقارير التي تفيد بأن كاتي هولمز كانت هي التي قطعت العلاقة، كشفت مصادر مقربة من النجمة دوافع الانفصال وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فقد قررت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا أن تمضي في الانفصال بسبب أسلوب فوكس البالغ من العمر 51 عامًا وعلاقاته مع نساء أخريات.

وقال مصدر مقرب من كاتي إن علاقاته مع النساء الأخريات كانت منذ سنوات عديدة، مشيرًا إلى أنه غير محترم وكانت حياتهم مختلفة، حيث لا تتناسب طرق الحفلات لديه مع تركيزها على تربية ابنتها والعمل.

img

وكان ممثل عن النجمة أكد أنهما انفصلا في أواخر مايو بعد أسابيع فقط من ظهور الثنائي على السجادة الحمراء في Met Gala.

وتقضي كاتي معظم العام في مدينة نيويورك مع ابنتها، بينما يعيش جيمي في قصر بالقرب من لوس أنجلوس.

ولدى كاتي ابنة تبلغ من العمر 13 عامًا من زوجها السابق توم كروز الذي واعدته في عام 2005 وتزوجا في العام التالي، ثم تقدمت بطلب الطلاق في عام 2012 وتم الانتهاء من التسوية بعد أقل من أسبوعين.

img