نوال الكويتية تعود لحفلات السعودية....

أخبار النجوم

نوال الكويتية تعود لحفلات السعودية.. هل كان ذلك بمثابة رد اعتبار؟

بعد غيابٍ عن الحفلات الموسمية، تعود النجمة نوال الكويتية، للحفلات الجماهيرية مرةً أخرى وذلك بتأكيدٍ من سالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات، والذي ظهر في فيديو مع نوال. وأكد الهندي أن الفنانة نوال ستطل قريبًا على الجمهور السعودي خلال حفلين، أحدهما ضمن فعاليات موسم السودة في أبها رغم أنّه لم يُعلن عنه أو عن موعده رسميًا بعد، والآخر خلال فعاليات موسم الرياض. ويأتي هذا الإعلان بمثابةِ رد اعتبار لنوال الكويتية التي تم إلغاء حفلها ضمن فعاليات موسم الطائف دون بيانٍ رسمي من الجهة المنظمة؛ إذ أعلنت نوال وقتها أنَّ السبب تقليص وقت المهرجان وعدد الحفلات، بينما لم تُصدر الجهة المنظمة

بعد غيابٍ عن الحفلات الموسمية، تعود النجمة نوال الكويتية، للحفلات الجماهيرية مرةً أخرى وذلك بتأكيدٍ من سالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات، والذي ظهر في فيديو مع نوال.

وأكد الهندي أن الفنانة نوال ستطل قريبًا على الجمهور السعودي خلال حفلين، أحدهما ضمن فعاليات موسم السودة في أبها رغم أنّه لم يُعلن عنه أو عن موعده رسميًا بعد، والآخر خلال فعاليات موسم الرياض.

ويأتي هذا الإعلان بمثابةِ رد اعتبار لنوال الكويتية التي تم إلغاء حفلها ضمن فعاليات موسم الطائف دون بيانٍ رسمي من الجهة المنظمة؛ إذ أعلنت نوال وقتها أنَّ السبب تقليص وقت المهرجان وعدد الحفلات، بينما لم تُصدر الجهة المنظمة أيَّ تفسيرٍ آخر؛ وهو بالتأكيد ما أغضب نوال وجعلها في موقفٍ محرجٍ أمام جمهورها، خصوصًا وأنّها لم تشارك في موسمي الطائف وأبها، وتمَّ إضافة اسمها مؤخرًَا لموسم أبها وهي التي لم تكن ضمن جدول الحفلات.

وأحيت نوال خلال الستة أشهر الماضية حفلين فقط، أحدهما في الكويت بشهر شباط/فبراير والآخر منذ شهرين في جدة تكريمُا للملحن سهم، بينما أحيت قبل أيامٍ حفلاً في لندن وعبّرت عن اشتياقها للحفلات والمسرح والجمهور.