لفتة إنسانية لـ "عمرو دياب" في حفله...

أخبار النجوم

لفتة إنسانية لـ "عمرو دياب" في حفله الأخير بمدينة العلمين.. وهذا ما طلبه من جمهوره!

وسط إقبال جماهيري كبير قدم النجم المصري عمرو دياب، حفله الغنائي في مدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي في مصر، وتميز المسرح بتجهيزات على مستوى عالمي للمرة الأولى بمصر. وحرص على حضور الحفل الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي تربطها علاقة مع عمرو دياب، حيث ظهرت بفستان "أوف شولدر" برفقة النجمة نادية الجندي؛ إذ نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي صورة جمعت الثلاثي في الحفل. وخلال الحفل داعب "الهضبة" أحد الحاضرين من الجمهور بعدما قال له: "اقعد وانت بتغني"، وهو ما رد عليه عمرو دياب بالقول: "لما قعدت قالوا عليّا عجزت، مع إني بقعد من أيام ألبوم ماتخافيش". وخلال أدائه لأغنية "أول

وسط إقبال جماهيري كبير قدم النجم المصري عمرو دياب، حفله الغنائي في مدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي في مصر، وتميز المسرح بتجهيزات على مستوى عالمي للمرة الأولى بمصر.

وحرص على حضور الحفل الفنانة المصرية دينا الشربيني، التي تربطها علاقة مع عمرو دياب، حيث ظهرت بفستان "أوف شولدر" برفقة النجمة نادية الجندي؛ إذ نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي صورة جمعت الثلاثي في الحفل.

img

وخلال الحفل داعب "الهضبة" أحد الحاضرين من الجمهور بعدما قال له: "اقعد وانت بتغني"، وهو ما رد عليه عمرو دياب بالقول: "لما قعدت قالوا عليّا عجزت، مع إني بقعد من أيام ألبوم ماتخافيش".

وخلال أدائه لأغنية "أول يوم في البعد" قال الهضبة للجمهور: "مش هكملها بقى هتسمعوها كاملة في الألبوم بعد أسبوعين"، في إشارة إلى أن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "انت غير" سيتم طرحه كاملًا مطلع سبتمبر المقبل.

وفي لفتة إنسانية استجاب النجم المصري لطلب أحد الجمهور من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي حضر الحفل، حيث سمح "الهضبة" لشاب بالصعود على المسرح لالتقاط صورة معه، وحرص "الهضبة" على إسعاد الشاب بالتقاط الصورة بنفسه على طريقة "السيلفي".

وقدّم عمرو دياب، باقة من الأغاني القديمة والجديدة، خلال الحفل ومنها: "كان طيب، شوقنا، أول يوم في البعد، يتعلموا، بحبه، لو عشقاني، وياه"، وغيرها.

وسخر عمرو دياب، بطريقة كوميدية من انتشار الألعاب النارية في الحفل، فداعب أحد الحاضرين قائلًا: "هتعذبونا دنيا وآخرة"، ثم طالب بمنعها من حفلاته فقال: "آخر مرة تعملوها على المسرح".

يُذكر أن حفل عمرو دياب في مصر يأتي ضمن سلسلة من الحفلات التي تهدف للترويج لمدينة العلمين الجديدة، وتسويقها إقليميًا ودوليًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً