معركة إعلامية بين مي العيدان ونضال...

أخبار النجوم

معركة إعلامية بين مي العيدان ونضال الأحمدية بسبب وائل كفوري وطليقته!

يبدو أن معركة الفنان اللبناني وائل كفوري، مع طليقته السيدة أنجيلا بشارة، لن تتوقّف عند ساحات التواصل الاجتماعي وساحات القضاء فقط، حيث اشتعلت معركة إعلامية من نوع جديد طرفاها هما الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أعلنت عن تضامنها مع وائل كفوري، والإعلامية الكويتية مي العيدان التي فتحت باب برنامجها لأنجيلا بشارة لاستضافتها. ونشرت مي العيدان، مقطع فيديو لنضال الأحمدية، تتحدّث فيه الأخيرة عن حملات بشعة قادتھا طلیقة وائل كفوري ضده، في محاولة منها لتشويه صورته أمام الرأي العام وجمھوره. وأظهر الفيديو بعض الوثائق والتفاصيل التي أظهرت تعدّي أنجیلا، على نضال وفبركتها محادثة جرت بینھما، موضحةً أن أنجیلا بشارة، ابتزّت وائل

يبدو أن معركة الفنان اللبناني وائل كفوري، مع طليقته السيدة أنجيلا بشارة، لن تتوقّف عند ساحات التواصل الاجتماعي وساحات القضاء فقط، حيث اشتعلت معركة إعلامية من نوع جديد طرفاها هما الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أعلنت عن تضامنها مع وائل كفوري، والإعلامية الكويتية مي العيدان التي فتحت باب برنامجها لأنجيلا بشارة لاستضافتها.

ونشرت مي العيدان، مقطع فيديو لنضال الأحمدية، تتحدّث فيه الأخيرة عن حملات بشعة قادتھا طلیقة وائل كفوري ضده، في محاولة منها لتشويه صورته أمام الرأي العام وجمھوره.

وأظهر الفيديو بعض الوثائق والتفاصيل التي أظهرت تعدّي أنجیلا، على نضال وفبركتها محادثة جرت بینھما، موضحةً أن أنجیلا بشارة، ابتزّت وائل كفوري قبل الزواج وبعده، وأنها حاليًا تركت الساحة لمحاميها كي يُھينوا وائل كفوري.

https://www.instagram.com/p/B1M7Mhvg6Fd/

وهاجمت مي العيدان زميلتها نضال الأحمدية، بالتعليق على الفيديو قائلةً: "ياحلو نضال الأحمقية واهي تتكلم عن الصدق نسيتي لما بعثتي مسجات مكتوبة وصوتية لي بالواتساب بعدين أنكرتي".

وأضافت الإعلامية الكويتية قائلةً: "عمومًا اللي يعرف أنجيلا بشارة قولولها إذا بدها برنامجي مفتوح لها عناد على نضال اللي اسمها على غير مسمى خل اتكلمني أنجيلا بشارة واعيوني لها".

وكانت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، قد طالبت مواطنها النجم وائل كفوري، بالخروج عن صمته إزاء ما يتعرّضُ له والكشف عن حقيقة مشاكله التي يتعرّض لها مع طليقته السيدة أنجيلا بشارة، إذ قالت: "أنا ما بعرف يا وائل شو ناطر على كل اللي عم بيصير فيك، ليه ما بتطلع تقول الحقيقة".

وتابعت نضال في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على إنستغرام: "لماذا لا تقول الحقيقة التي نعرفها ويعرفها غالبية الصحفيين، نحن نعرف كل شيء وقمنا بالتحقيق حول الأمر وعلمنا بكل القصة".

وأضافت الأحمدية: "ليه ما بتطلع تقول الحقيقة وليه ما بتاخد بناتك، ليه خايف على بناتك في الوقت عم بيتم تدميرك فيه من قبل لحام وجزارة، إذا أنت ضعت وضيعوك كيف بيبقوا البنات؟".

وواصلت حديثها في مقطع الفيديو الذي كان مليئًا بالتساؤلات وقالت: "اطلع قول كل شيء والحقيقة التي نعرفها أو لو بدك نكتب إحنا ما نعرفه، إحنا ما بنكتب لأننا خايفين نزعلك أد ما أنت مرعوب على بناتك ما أنت عم بتضيع يا وائل ساكت ليه؟".

وأرفقت نضال الأحمدية، تعليقًا لها على مقطع الفيديو وقالت: "إلى وائل كفوري لماذا لا تقول بعض الحقائق وأنت تتعرض للإعدام، نضال الأحمدية".

يُذكر أنّ كفوري ارتبط بأنجيلا بشارة عام 2011، واستمرّ زواجهما نحو 8 أعوام، وأثمر عن ابنتين هما ميشيل وميلانا، وخلال تلك الفترة، أبعد وائل حياته الشّخصيّة عن الكاميرات، وحرص على منع نشر أيّ صورة لعائلته، إلا أنّه مع إعلان طلاقهما قبل شهور قليلة اشتعلت الصّراعات بينهما، في ظلّ اتّهامات وجّهت إليه بعدم دفع النفقة لبناته ومصاريف طليقته، في ردّ فعل منه على رفض طليقته مشاهدته لطفلتيه.