نيشان يتعرض للهجوم بسبب إحراجه لـ "...

أخبار النجوم

نيشان يتعرض للهجوم بسبب إحراجه لـ "جورجينا رزق".. وهكذا تدخل زوجها وليد توفيق!

صدم الإعلامي اللبناني نيشان ضيفته ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق، بسؤال خاص جدًا خلال تواجدها ضيفة على برنامجه "توأم روحي" إلى جانب زوجها الفنان وليد توفيق، حيث باغت نيشان رزق بسؤالها عن مشاعرها تجاه زوجها السابق أبو حسن سلامة، وهل تحبه أكثر من زوجها الحالي وليد توفيق أم العكس. وخلال محاولتها التنصل من الإجابة عن هذا السؤال، تدخل زوجها توفيق من أجل تجنيبها الإحراج، ومنعها من الإجابة، ووجه حديثه لـ نيشان قائلًا: "شو بدك بهالسؤال، ليه بتعمل فيها هيك، حرام عليك"، لتقرر بعدها رزق عدم الإجابة عن السؤال. وأثار هذا السؤال حالة من الغضب والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

صدم الإعلامي اللبناني نيشان ضيفته ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق، بسؤال خاص جدًا خلال تواجدها ضيفة على برنامجه "توأم روحي" إلى جانب زوجها الفنان وليد توفيق، حيث باغت نيشان رزق بسؤالها عن مشاعرها تجاه زوجها السابق أبو حسن سلامة، وهل تحبه أكثر من زوجها الحالي وليد توفيق أم العكس.

وخلال محاولتها التنصل من الإجابة عن هذا السؤال، تدخل زوجها توفيق من أجل تجنيبها الإحراج، ومنعها من الإجابة، ووجه حديثه لـ نيشان قائلًا: "شو بدك بهالسؤال، ليه بتعمل فيها هيك، حرام عليك"، لتقرر بعدها رزق عدم الإجابة عن السؤال.

وأثار هذا السؤال حالة من الغضب والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد العديد من رواد هذه المواقع نيشان بسبب السؤال، واصفينه بـ "غير المحترف"، مُعتبرين أن حياة الأشخاص الخاصة خط أحمر، وأن سؤال أي زوجة عن زوجها السابق بحضور زوجها الحالي خاصة فيما يتعلق بالمشاعر هو تصرف غير حضاري ومرفوض.

يُشار إلى أن جورجينا رزق تزوجت من المناضل الفلسطيني أبو حسن سلامة وأنجبت منه ولدًا قبل أن يتم اغتياله، ومن ثم تزوجت من الفنان المصري محرم فؤاد، لكن لم يدم زواجهما طويلًا، حتى تزوجت من الفنان اللبناني وليد توفيق والذي أنجبت منه ابنها وليد وابنتها نور.

View this post on Instagram

::: ::: الحكاية كالتالي : السيدة #جورجينا_رزق ملكة جمال الكون .. كانت لديها تجربة زواج سابقة قبل أن تتزوج من #وليد_توفيق .. المذيع الكريم يسألها من أحببتِ أكثر ! زوجك السابق أم الحالي .. سؤال في قمة الوقاحة يا #نيشان .. أن تسأل امرأة متزوجة عن مشاعرها الخاصة أمام الملأ .. وأن تسألها هذا السؤال أمام زوجها الذي يشارككم الجلسة ! ليست هذه المرة الأولى التي تضع نفسك في موقف محرج وسخيف جداً ..فلديك تجربة مع ليلى علوي .. الفرق بأن ليلى كانت صارمة بعكس وليد وزوجته .. إنت شصايرلك ؟

A post shared by Paparazzi (@paparazzi.ae) on