كايلي جينر تُفكّر بشراء جزيرة خاصة....

أخبار النجوم

كايلي جينر تُفكّر بشراء جزيرة خاصة.. هل تُقلّد جاي زي وبيونسيه؟

في ظلّ وفرة الأموال التي تمتلكها النجمة الشابة كايلي جينر في أرصدتها البنكية، فهي لا تكترث بأوجه الإنفاق وبالأموال التي تُغدقها من وقت لآخر، وها هي تقارير أمريكية تكشف عن أن نجمة تلفزيون الواقع تُفكّر جديًا في شراء جزيرة خاصة. وعلمت تلك التقارير من مصادر مقرّبة من كايلي، 22 عامًا، أنها تبحث في تلك الأثناء عن جزيرة نائية تمنحها شعور الاسترخاء والراحة بعيدًا عن أية ضغوط حياتية. وتابع هذا المصدر بقوله "تبحث كايلي عن جزيرة خاصة في جنوب المحيط الهادئ، وهي إذْ تحاول بذلك تقليد النجمين جاي زي وبيونسيه اللذين يمتلكان بالفعل جزرهما الخاصة، وتريد هي الأخرى أن يكون لها

في ظلّ وفرة الأموال التي تمتلكها النجمة الشابة كايلي جينر في أرصدتها البنكية، فهي لا تكترث بأوجه الإنفاق وبالأموال التي تُغدقها من وقت لآخر، وها هي تقارير أمريكية تكشف عن أن نجمة تلفزيون الواقع تُفكّر جديًا في شراء جزيرة خاصة.

وعلمت تلك التقارير من مصادر مقرّبة من كايلي، 22 عامًا، أنها تبحث في تلك الأثناء عن جزيرة نائية تمنحها شعور الاسترخاء والراحة بعيدًا عن أية ضغوط حياتية.

img

وتابع هذا المصدر بقوله "تبحث كايلي عن جزيرة خاصة في جنوب المحيط الهادئ، وهي إذْ تحاول بذلك تقليد النجمين جاي زي وبيونسيه اللذين يمتلكان بالفعل جزرهما الخاصة، وتريد هي الأخرى أن يكون لها جزيرة خاصة بها أيضًا".

وأشار مصدر آخر إلى أنها مستعدّة لشراء تلك الجزيرة المميزة بعشرات الملايين من الدولارات، وهو أمر لا ترى فيه أي مشكلة، لاسيما وأن لديها طائرتها الخاصة التي يُقدّر سعرها بملايين الدولارات ويمكنها أن تستعين بها للوصول إلى هناك بأي وقت.