بسبب حبوب التخسيس.. تُهمة جديدة تلا...

أخبار النجوم

بسبب حبوب التخسيس.. تُهمة جديدة تلاحق الدكتورة خلود!

يبدو أنّ لعنة حبوب التخسيس ستظلّ تلاحق الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، فرغم تبرئة أهل الشّابّة الكويتية التي توفيت قبيل حفل زفافها، بعد الاشتباه بأنّ حبوب التخسيس التي تروّج لها الدكتورة خلود هي السبب في ذلك، إلا أنّ المحامي الكويتيّ بشار النصار، رفع دعوى قضائية عليها يتّهمها بمزاولة مهنة الصّيدلة دون ترخيص. وقال المحامي في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تقدمت بشكوى ضد الدكتورة خلود على خلفية بيعها حبوب التخسيس من خلال بوتيكها ومخالفات أخرى ارتكبتها". وأشار إلى أنّه سيتصدّى لأيّ تصرّفات تخالف القانون والآداب العامّة والصّحّة، معلقًا: "أخلاق أبناء وبنات وطني خط أحمر". https://twitter.com/AlnassarLawyer/status/1159459239376674816?s=20 وسبق ونفت الفاشينيستا الكويتية

يبدو أنّ لعنة حبوب التخسيس ستظلّ تلاحق الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، فرغم تبرئة أهل الشّابّة الكويتية التي توفيت قبيل حفل زفافها، بعد الاشتباه بأنّ حبوب التخسيس التي تروّج لها الدكتورة خلود هي السبب في ذلك، إلا أنّ المحامي الكويتيّ بشار النصار، رفع دعوى قضائية عليها يتّهمها بمزاولة مهنة الصّيدلة دون ترخيص.

وقال المحامي في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تقدمت بشكوى ضد الدكتورة خلود على خلفية بيعها حبوب التخسيس من خلال بوتيكها ومخالفات أخرى ارتكبتها".

وأشار إلى أنّه سيتصدّى لأيّ تصرّفات تخالف القانون والآداب العامّة والصّحّة، معلقًا: "أخلاق أبناء وبنات وطني خط أحمر".

وسبق ونفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، أيّ صلة لحبوب التخسيس التي روّجت لها بوفاة إحدى الفتيات، مؤكّدة أنّها لم تُستدعَ على خلفيّة الوفاة لأيّ جهة تحقيق، وأنّها ستتّخذ كلّ الإجراءات القانونيّة تجاه كلّ من حاول التشهير بها.

وكانت أثارت وفاة شابّة كويتية قبيل حفل زفافها حالة من الجدل، بعد الاشتباه بأنّ حبوب التخسيس التي تروّج لها الدكتورة خلود، هي السّبب في ذلك.