براءةُ صالح الجسمي من تُهمة "هتك عر...

أخبار النجوم

براءةُ صالح الجسمي من تُهمة "هتك عرض" مريم حسين .. وهذه عقوبة الأخيرة!

برّأت محكمة جنح دبي الخميس، الإعلاميّ الإماراتيّ، صالح الجسمي، شقيق الفنان النّجم، حسين الجسمي، من التّهمة المنسوبة إليه، بهتك عرض الفنانة المغربيّة، مريم حسين، بالرضا مع مغنّي راب، أثناء احتفالات رأس السّنة الميلاديّة. وأعلنت الإماراتيّة، د. حوراء موسى، محامية صالح الجسمي، أنّ قرار المحكمة يقضي بمعاقبة الفنانة المغربيّة، مريم حسين، بالحبس لمدّة ثلاثة أشهر، وإبعادها عن دولة الإمارات، إضافة إلى براءة موكّلها. وكتبت الدكتورة، حوراء موسى، عبر حسابها في موقع "تويتر"، قائلًة: "محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلي من جميع التهم المنسوبة إليه وبمعاقبة م.ح بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء

برّأت محكمة جنح دبي الخميس، الإعلاميّ الإماراتيّ، صالح الجسمي، شقيق الفنان النّجم، حسين الجسمي، من التّهمة المنسوبة إليه، بهتك عرض الفنانة المغربيّة، مريم حسين، بالرضا مع مغنّي راب، أثناء احتفالات رأس السّنة الميلاديّة.

وأعلنت الإماراتيّة، د. حوراء موسى، محامية صالح الجسمي، أنّ قرار المحكمة يقضي بمعاقبة الفنانة المغربيّة، مريم حسين، بالحبس لمدّة ثلاثة أشهر، وإبعادها عن دولة الإمارات، إضافة إلى براءة موكّلها.

وكتبت الدكتورة، حوراء موسى، عبر حسابها في موقع "تويتر"، قائلًة: "محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلي من جميع التهم المنسوبة إليه وبمعاقبة م.ح بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية".

img

وأعرب صالح الجسمي، عن سعادته بقرار المحكمة، ووصفه بالعادل، كما وجّه الشّكر لمكتب المحاميّة، بقيادة حوراء موسى، حيث غرّد عبر حسابه في "تويتر"، فكتب قائلًا: "أشكرك دكتورة حوراء وأشكر الأستاذ ياسر النقبي، شكرًا مكتب التميز للمحاماة فقد أبدعتم ووقفتم مع الحق، قضاؤنا عادل وله كل الاحترام والتقدير".

img

على صعيد آخر، أثارت الفنانة المغربيّة، مريم حسين، جدلًا بين روّاد موقع "تويتر"، بسبب نشرها حكمًا ببراءتها من محكمة جنح دبي. فيما لم توضّح أنّها كانت متّهمة في 3 قضايا، وأخذت براءة في اثنين، وحكمُا بالحبس 3 أشهر في الثّالث.

وكتبت مريم حسين، قائلًة: "الحمدلله تم الحكم ببراءتي من عدد من القضايا التي اتهمت بها، كل الشكر والتقدير للمحامي، وشكرًا لمحكمة جنح دبي".

img

وأثارت تغريدة مريم حسين، الإعلاميّ، صالح الجسمي، ما جعله يوضّح الحكم مجددًا، وأنّه لن ينزل لمستوى أيّ انتقادات توجّه إليه، فقال في تغريدته عبر "تويتر": "ما فعلته مع الإخوة المحامين كان مجهودًا جبارًا أتمنى ألا يشكك به أحد، فالحكم واضح وصريح".

img

وأضاف "الجسمي": "براءة لي وإدانة بالحبس والإبعاد للطرف الآخر، أي كلام آخر ماكول خيره وأرجو ألا يمنشن لي أحد ما يكتب من القاذورات لأني لن أنزل لمستواهم صالح الجسمي".

من جانبه، أكّد خليفة المفتول، محامي الفنانة المغربية مريم حسين، أنّ قرار إبعاد موكّلته عن الإمارات يُعدّ قرارًا ابتدائيًا، وسيتمّ الاستئناف عليه، للعمل على براءة موكّلته من الاتّهامات الموجّهة إليها.

وغرّد عبر حسابه على "تويتر"، قائلًا: "محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين (ص ج) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة، وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائي وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها".

يُذكر، أنّ الخلافات بين الفنانة المغربيّة، مريم حسين، والإعلاميّ الإماراتيّ، صالح الجسمي، بدأت عندما أعلن الأخير مقاضاتها على خلفيّة انتشار شريط فيديو، نسب إليها، ووصف بـ"الإباحيّ".