باميلا الكيك تنهي خصومتها مع ماغي ب...

أخبار النجوم

باميلا الكيك تنهي خصومتها مع ماغي بوغصن بتغريدة.. ماذا كتبت؟

استغلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك خضوع مواطنتها الفنانة ماغي بوغصن لعملية جراحية دقيقة بالرأس لتكتب نهاية آخر فصول خلافاتها معها. فقد أنهت الكيك الخلاف بنفسها بعدما علمت بمرض بوغصن، وكتبت لها في تغريدة عبر تويتر: "الحمدلله عَ سلامتِك..!!.. من قلبي". وبذلك أنهت باميلا الكيك الخصومة الطويلة بينها وبين ماغي بوغصن، والتي بدأت منذ ثلاث سنوات بعد عرض المسلسل اللبناني "ياريت" الذي تنتجه شركة Eagle Films التي يملكها زوج بو غصن، جمال سنان، واتهمتها بأنها وراء إزالة اسمها من الغلاف الترويجي للمسلسل، كما اتهمتها بشن حرب كلامية بالواسطة عليها أثناء عرض مسرحية "برودواي" في مايو 2016، التي تزامن عرضها مع المسلسل.

استغلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك خضوع مواطنتها الفنانة ماغي بوغصن لعملية جراحية دقيقة بالرأس لتكتب نهاية آخر فصول خلافاتها معها.

فقد أنهت الكيك الخلاف بنفسها بعدما علمت بمرض بوغصن، وكتبت لها في تغريدة عبر تويتر: "الحمدلله عَ سلامتِك..!!.. من قلبي".

وبذلك أنهت باميلا الكيك الخصومة الطويلة بينها وبين ماغي بوغصن، والتي بدأت منذ ثلاث سنوات بعد عرض المسلسل اللبناني "ياريت" الذي تنتجه شركة Eagle Films التي يملكها زوج بو غصن، جمال سنان، واتهمتها بأنها وراء إزالة اسمها من الغلاف الترويجي للمسلسل، كما اتهمتها بشن حرب كلامية بالواسطة عليها أثناء عرض مسرحية "برودواي" في مايو 2016، التي تزامن عرضها مع المسلسل.

img

وكانت آخر تصريحات الكيك في حق بو غصن، مطلع هذا الأسبوع خلال لقائها في أحد البرامج، واتهمت بو غصن بالغيرة منها ومن أدائها ومحاربتها بهدف إلغائها فنيًا وإيقاف مسيرتها، كما اتهمتها بالوقوف خلف قرصنة حسابها في فيسبوك ومنع المنتجين من التعامل معها، بالإضافة إلى أن بو غصن تحاول إنهاء علاقتها بالكاتبة كلوديا مارشليان، حيث قالت: "هذه أول مرة أقولها.. كنت صديقة كلوديا مارشليان لخمس سنوات، وهذه المرأة ماغي بوغصن كادت أن تفرق فيما بيننا وتؤذي هذه العلاقة الجميلة".

وكان الممثل اللبناني جوليان فرحات قال في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في فيسبوك في ديسمبر الماضي، إنه يتهم بو غصن بتدمير حياته وحياة الكثيرين، وذلك بعدما شارك معها في مسلسل "كاراميل"، وأشار فرحات إلى أن بوغصن اتهمته بسرقة دراجة نارية خلال مشاركته في تصوير المسلسل وتقدمت بدعوى ضده قيمتها نصف مليون دولار، معتبرًا أنها قررت عزله بعدما وقّع عقدًا تمثيليًا إلى جانب باميلا الكيك، زاعمًا أنه "دفع ثمن" خلاف الممثلتين.